اخر الاخبار

حسام حسن يقود هجوم سموحة أمام إنبي.. وسامي يعلن قائمة الفريق

استقر الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادي سموحة، بقيادة مديره الفني أحمد سامي، على التشكيل الذي يخوض به مباراة إنبي  المقرر لها، غدا الثلاثاء، على ملعب استاد الإسكندرية في الثامنة والنصف مساء ضمن مواجهات الأسبوع  قبل الأخير 3 من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

ويدخل أحمد سامي، المدير الفني لفريق سموحة المباراة، بتشكيل مكون من:

الهاني سليمان، حسين تيمور، أحمد حكم، صديق أوجولا، محمد نادي، شريف رضا، محمود حليمو، حسام حسن، أحمد جمال، أحمد شوشة، بنجامين بواتينج، زياد طارق، حسين فيصل، دوكو دودو، محمد سعيد، أبو بكر محمد، طارق علاء، محمد المغربي، يحيى ياسر، مصطفى سعد.

وعقد مدرب سموحة اجتماعأ مع اللاعبين في التدريب الأخير قبل الدخول في معسكر مغلق للحديث عن بعض النقاط الفنية الخاصة بالمباراة. 

وخاض فريق سموحة مرانه الختامي على ملعب النادي وتضمن التدريب التركيز علي بعض الأمور الفنية التي يرغب أحمد سامي مدرب سموحة في تطبيقها بالمباراة وتحفيزهم علي حسم اللقاء والفوز بالثلاث نقاط.

وأكد أحمد سامي، المدير الفني لفريق سموحة، على أن المبارياتين المتبقيتين من عمر مسابقة الدوري الممتاز كأنها نهائيات كؤوس وأن فريقه سيبذل الجهد الكبير للتقدم في ترتيب فرق الدوري والابتعاد عن منطقة الخطر ونسيان الخساراة، خلال المباريات السابقة.  

وفي سياق متصل، قام مسئولو نادي سموحة، برئاسة محمد فرج عامر، بإخطار بنجامين بواتينج مهاجم لاعب نادي الاتحاد السكندري والمعار إلى صفوف سموحة بأنتهاء إعارته عقب نهاية مباريات الدوري.

 وأبلغت إدارة نادي سموحة، برئاسة محمد فرج عامر، اللاعب بأن إعاراته انتهت دون تفعيل بند شراء عقده والعودة مرة أخري إلي صفوف نادي الاتحاد السكندري.

و في سياق آخر، يعود غدا  اللاعب حسام حسن، مهاجم وهداف فريق سموحة، إلى قيادة الموج الأزرق، بعد شفائه تماما من الإصابة التي لحقت به خلال مشاركته أمام فريق غزل المحلة غاب علي أثرها أكثر من شهر.

 وكان حسام حسن أصيب بكسر في الشظية، يذكر أن سموحة في المركز الحادي عشر برصيد 36 نقطة بينما فريق انبي في المركز السابع برصيد 42.
 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *