اخبار الأردن

نقدر الإعلام.. وما حصل مع طاقم التلفزيونسوءفهم

جو 24 :

استقبل رئيس مجلس النواب أحمد الصفدي في مكتبه بدار مجلس النواب اليوم الخميس، وزير الاتصال الحكومي الناطق الرسمي باسم الحكومة د. مهند مبيضين ووزير الشؤون السياسية والبرلمانية حديثه الخريشة، ونقيب الصحفيين راكان السعايدة ومدير عام مؤسسة الإذاعة والتلفزيون ابراهيم البواريد.

وأكد الصفدي خلال اللقاء احترامه وتقديره الكبيرين للأسرة الصحفية، مؤكداً أهمية الدور الوطني الذي تقدمه وسائل الإعلام الرسمية والخاصة، فهي تحمل رمزية وإرثاً ومكانة كبيرة لدى الأردنيين، وتقوم بدور وطني رقابي مهم على مختلف أوجه الشأن العام.

وقال الصفدي إن مجلس النواب حريص على تقديم مختلف أشكال الدعم والتسهيلات اللازمة لتيسير مهمة وعمل مختلف وسائل الإعلام بخاصة مؤسسة الإذاعة والتلفزيون، مؤكداً كذلك تقديره لجميع أعضاء نقابة الصحفيين لدورهم الكبير في تعزيز المهنية والموضوعية وتناول جميع الشؤون الوطنية بمسؤولية عالية، مؤكداً في الإطار ذاته حرص المجلس على التنسيق مع النقابة حول مختلف التشريعات والقضايا والملفات التي تعنى بالإعلام.

وعبر عن تقديره الكامل للصحفيين عموما ولجميع الزملاء في مؤسسة الإذاعة والتلفزيون، مؤكدا أن ما حصل سوء فهم وليس إساءة مقصودة للجسم الإعلامي.

تابعو على google news


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *