فنون

غنت ضد “التنمر” وتحلم بالغناء مع تامر حسني.. من هي شيماء المغربي؟

كتب- مصطفى حمزة:

تصدرت المطربة شيماء المغربي تريند موقع البحث “جوجل”، بعد الجدل المثار حول الصور التي تبادلت والمطرب عمر كمال، نشرها عبر صفحاتهم في موقع فيسبوك.

شيماء تبلغ من العمر 19 عاما، وقالت خلال ظهورها في برنامج “اللمة الحلوة” عام 2017، إنها بدأت الغناء وهي في الصف الأول الإعدادي في مسقط رأسها بالإسكندرية.

وتحدثت شيماء عن بدايتها، لم أتلق تدريبا على الغناء، موضحة أنها بدأت بإعادة تقديم أغاني المطربات أصالة، وأنغام، ومطربتها المفضلة هي شيرين عبدالوهاب، وأكدت ميلها إلى الأغاني الدرامية الطابع، وقالت: “أحلم بتقديم أغنية دويتو مع عمرو دياب، وتامر حسني”.

أكدت المطربة شيماء المغربي خلال اللقاء، عدم تقدمها للمشاركة في برامج اكتشاف المواهب.

وردا على سؤالها عن إمكانية تقديم الأغنية الشعبية، قالت المطربة شيماء المغربي:” لا أشعر إن ممكن تناسبني الأغنية الشعبية”.

في عام 2016 طرحت المطربة شيماء المغربي كليب أول أغانيها الخاصة، وهي بعنوان: “قالوا لك عني إيه سكوتك ميطمنش”، وهي من كلمات عمر عبده علي، ألحان عمرو الشاذلي، توزيع أمجد معتز، وماستر ماهر صلاح.

في العام التالي 2017 قامت شيماء المغربي بإعادة تقديم أغنية “بفكر فيك” التي سبق وقدمتها المطربة التونسية يسرا محنوش، ووصل عدد مشاهدات الكليب الذي طرحته “شيماء” إلى ما يزيد عن 34 مليون مشاهدة عبر موقع يوتيوب.

عام 2019 طرحت شيماء بمشاركة اليوتيوبر علي غزلان، أغنية بعنوان “قتل عمد”، ضد التنمر حققت 2 مليون مشاهدة عبر موقع يوتيوب.

في أغسطس الماضي طرحت المطربة شيماء المغربي أول أغنية مهرجانات شعبية لها، وهي بعنوان “كده خلصت- أنا جيت أمسح ماضيكو”، من كلمات كالوشا، وألحان وليد العطار، وحققت 7 مليون مشاهدة، وفي نوفمبر الماضي أعادت التعاون مع نفس الفريق، وطرحت أغنية “فينك ياراحة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *