فنون

لماذا غنت شيرين عبد الوهاب “كلها غيرانة بتحسد” ؟


12:28 م


الأربعاء 18 مايو 2022

كت-مصطفى حمزة:

وصل عدد مشاهدات أغنية “كلها غيرانة”، للمطربة شيرين عبد الوهاب، عبر موقع يوتيوب إلى ما يزيد عن 111 مليون مشاهدة، وذلك عقب طرحها في أول ديسمبر الماضي.

المطربة شيرين عبد الوهاب، طرحت “كلها غيرانة”، بالتزامن مع إعلان طلاقها من المطرب حسام حبيب، وهي من كلمات الشاعر محمد مصطفى مالك، وألحان محمود انور، وتوزيع وميكس محمد مجدي.

الشاعر محمد مصطفى مالك “مؤلف الأغنية” في تصريح لـ”اخبار مصر”، كشف عن كواليس تقديمها، وقال :”فكرة الأغنية جاءت لي، من كمية الشائعات التي تحاصر الفنانة شيرين عبد الوهاب، وحبا فيها، فكرت في كتابة كلمات تعبر من وجهة نظري عن حالها، وتكون مفرداتها بسيطة ودارجة بين الناس، وتحمل أيضا الرد على مايقال”.

وأضاف:” بعد كتابة الكلمات، بعد وضع الملحن محمود أنور اللحن، وصلت الأغنية في أغسطس الماضي إلى الفنانة شيرين عبد الوهاب، وفي البداية كان هناك تخوف من قولها “أنا مش بسلم من الكومنتات”، بسبب أن كلمة”كومنتات” معربة من الإنجليزية، لكنها رحبت بجرأة وبساطة على تقديمها، وقالت لأ هغنيها كدة”.

الشاعر محمد مصطفى كشف عن مفاجأة، وقال:”الفنانة شيرين عبد الوهاب قامت بالتسجيل النهائي، قبل طرح الأغنية بيوم واحد فقط”.

شيرين عبد الوهاب، قدمت مؤخرًا مجموعة من أشهر أغانيها، في الحفل الذي أقيم في عيد الفطر المبارك بساحة الاتحاد أرينا في أبو ظبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.