اخر الاخبار

محمد ثروت عن أزمة نجله: “بكيت لأن ده ابني.. ومفيش أغلى من الضنا”

الاربعاء 20 سبتمبر 2023 | 01:58 مساءً

كتب : هبة الخولي

تحدث الفنان محمد ثروت عن كواليس أزمة نجله، بعدما تعرض الأخير لوعكة صحية، أدت إلى صعوبة تحركه، وخضع بعدها لعدة عمليات جراحية دقيقة، واستمرت رحلة علاجه 240 يومًا، وعانت الأسرة فيها بشكل كبير.

وتحدث ثروت عن مرض نجله، أثناء لقائه مع ET بالعربي، حيث تأثر الفنان بالحديث عن هذه الفترة العصيبة في حياته، فقال والدموع بعينيه، وبنرة حزينة: في يوم وليلة لقيت ابني مش قادر يتحرك، بكيت لأن ده ابني، مفيش أغلى من الضنا.

كما تحدث نجل الفنان محمد ثروت، عن رحلته مع المرض، والصعوبة التي مر بها في تلك الليالي، فـ قال: كانوا 240 سنة مش يوم، ليعرب من خلاله عن مدى صعوبة وقسوة هذه الأيام.

وفي سياق آخر، سبق وفاجأ أحمد ثروت والده، أثناء إحيائه حفل ليلة من الزمن الجميل، التي أقيمت في الأيام الماضية في السعودية، تحت رعاية هيئة الترفيه بالسعودية، ضمن حفلات جدة، والذي كان أحد مطربيها الفنان الكبير محمد ثروت.

وشاهدنا الأجواء المليئة بالحب في الحفل، وكان الأمر كذلك في الكواليس خلف المسرح، فاختص المطرب والمخرج أحمد ثروت، نجل محمد ثروت بفيديو من خلف كواليس، حفل ليلة من الزمن الجميل، مع والده والمنتج محسن جابر، بعد انتهاء الحفل بجدة، وظهر محمد ثروت ونجله يتبادلان الأحضان والعناق فرحين بالحفل الذي حقق نجاحا كبيرا. 

المصدر: بلدنا اليوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *