ترندات

«البنك الأهلي الكويتي» منح عملاءه خصماً على «iPhone 15»

أطلق البنك الأهلي الكويتي أحدث عروضه، والذي منح من خلاله عملاءه فرصة شراء أجهزة «iPhone 15» الجديدة، والحصول على خصم يصل حتى 150 ديناراً.

وشارك البنك في إطلاق هواتف «iPhone 15» الجديدة في متجر «GAIT» للإلكترونيات في مجمع الأفنيوز يوم الجمعة الماضي، حيث شكل العرض الذي امتد لفترة محدودة فرصة مثالية لعملاء البنك للحصول على أحدث الهواتف الذكية بأفضل الأسعار.

وبمناسبة طرح العرض الجديد، أعربت مدير عام إدارة الخدمات المصرفية للأفراد بالإنابة في «الأهلي»، جهير معرفي، عن فخرها بالتعاون مع متجر «GAIT» شريك «آبل» في الكويت لتقديم هذا العرض المميز للعملاء، قائلة إن هذه المبادرة تعكس التزام البنك المتواصل بتعزيز تجربة عملائه المصرفية ومنحهم مزايا فريدة من نوعها بشكل دائم.

وأضافت: «ندرك في البنك الإقبال المتوقع على هواتف (iPhone 15) الجديدة في الكويت، ونفخر بتقديم هذا العرض المميز لتلبية تطلعات عملائنا الباحثين دائماً عن التميز وامتلاك أحدث التقنيات والهواتف الذكية فور توافرها في السوق المحلي».

وشددت معرفي على أن «الأهلي» يهدف باستمرار إلى تعزيز موقعه التنافسي في القطاع المصرفي الكويتي من خلال إبرام شراكات وتقديم العديد من المزايا الاستثنائية للعملاء، وتجاوز التوقعات ومنحهم تجربة مصرفية فريدة من نوعها على جميع المستويات.

ودعت معرفي في نهاية تصريحها الجميع إلى متابعة صفحات «الأهلي» على مواقع التواصل الاجتماعي، من أجل التعرف على العروض والحملات الترويجية المتنوعة التي يقوم بطرحها على مدار العام.

ويواصل «الأهلي» منذ تأسيسه عام 1967 تطوره وطرح منتجات جديدة، ليصبح واحداً من أهم البنوك الكويتية التي تقدّم مجموعة متكاملة من الخدمات والمنتجات المالية والمصرفية لقطاع الأفراد والشركات والخدمات المصرفية الخاصة. وتقدم شركته التابعة «ABK Capital» مجموعة واسعة من الخدمات والحلول الاستثمارية محلياً وإقليمياً وعالمياً.

ويعد البنك من أبرز الداعمين لحملة «لنكن على دراية» التوعوية المصرفية بالتعاون مع بنك الكويت المركزي واتحاد مصارف الكويت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *