فنون

مي فاروق توجه رسالة للجمهور بشأن حفل “روائع السنباطي”


10:00 ص


الثلاثاء 05 ديسمبر 2023

وجهت الفنانة مي فاروق، الشكر لجمهورها والقائمين على حفل “روائع السنباطي” الذي أقيم مؤخرًا ضمن فعاليات “موسم الرياض” وسط مشاركة نخبة من الموسيقيين العالميين ونجوم الغناء في مصر والوطن العربي تكريمًا لمسيرة الملحن الراحل رياض السنباطي.

ونشرت “مي” صورة جمعتهما بالنجوم المشاركين والقائمين على الحفل عقب انتهائه، عبر حسابها على إنستجرام، وعلقت: “من قلبي.. شكرًا لجمهوري الحبيب وكل القائمين على هذا الحفل الراقي للاحتفال بالملحن العبقري رياض السنباطي في ليلة روائع السنباطي الذي أثرى العالم العربي بألحانه.. سعدت جدًا بمشاركتي شكرًا لكل الحب والتقدير”.

وشارك في حفل “روائع السنباطي” كلًا من الفنان صابر الرباعي، الفنانة ريهام عبد الحكيم، الفنانة إيمان عبد الغني، الفنانة شيرين عبد الوهاب، الفنان فؤاد زبادي، والفنان أحمد سعد، والفنانة مي فاروق، وقدم كلا منهم وصلة غنائية لأبرز ألحان “السنباطي” ولاقت تفاعلًا كبيرًا بين الحضور.

ووجه المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، إقامة العديد من الفعاليات الفنية والاجتماعية وحتى القتالية ضمن “موسم الرياض”، حيث أقيم مؤخرًا عدد من الحفلات الغنائية لأبرز الموسيقيين في مصر والوطن العربي، وذلك تقديرًا وتكريمًا لمشوارهم الفني كان أبرزهم حفل “روائع بليغ حمدي”، وحفل “روائع الموجي” تكريمًا للموسيقار الراحل محمد الموجي، وحفل “ذكريات شنودة” تكريمًا للموسيقار الكبير هانى شنودة.

يذكر أن، الفنانة مي فاروق شاركت مؤخرًا بعدد من الحفلات الغنائية ضمن فعاليات “موسم الرياض” ومنها حفل “روائع بليغ حمدي”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.