اخر الاخبار

قطع المياه في 17 منطقة بمحافظة المنوفية اليوم.. اعرف الأماكن والمواعيد

أعلنت شركة المياه والصرف الصحي في محافظة المنوفية،  قطع المياه عن مدن وقرى محافظة المنوفية اليوم الأحد الموافق 11 2 2024، ولمدة 4 ساعات.

مواعيد قطع المياه بمحافظة المنوفية اليوم

وأوضحت الشركة، أنه من المقرر أن تقطع مياه الشرب من الساعة 10 صباحًا وحتى الساعة 2 مساءً لمدة 4 ساعات في 17 منطقة موزعة على 8 مراكز بنطاق المحافظة، لأعمال الصيانة وتطهير الخزانات وغسيل الشبكات خلال ساعات النهار اليوم.

أماكن قطع المياه بمراكز المنوفية اليوم 
مركز شبين الكوم: ميت موسى دكما الماي شبرا باص.

مركز تلا: كفر ربيع صفط جدام.

مركز الشهداء: زاوية البقلي.

مركز بركة السبع: هورين.

مركز منوف: طملاي.

مركز الباجور: أبشيش الغنامية ابو شيخة سمان.

مركز أشمون: الحلواصي شوشاي.

مركز قويسنا: طه شبرا سهواج كفر الشيخ إبراهيم.

في سياق مختلف، تلقى اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية تقريرًا عن جهود أداء تنفيذ المشروع القومي للتنمية المجتمعية والبشرية والمحلية «مشروعك» خلال يناير 2024، وذلك في ضوء توجهات الدولة بتشجيع الشباب على إقامة العديد من المشروعات الصغيرة والمتوسطة وتعزيز ثقافة العمل الحر والتي تساهم بدورها في رفع مستوى الحياة المعيشية للمواطنين والحد من البطالة.

توفير 17 فرصة عمل
وأشار المحافظ أنه خلال شهر يناير الماضي وفر المشروع القومي للتنمية المجتمعية والبشرية والمحلية 17 فرصة عمل، وذلك من خلال تنفيذ 9 مشروعات متنوعة بنطاق المحافظة بقيمة إجمالية بلغت مليون و304 ألف جنيه، ويخدم المشروع جميع المجالات الإنتاجية والصناعية والزراعية والتجارية وغيرها من المشروعات الصغيرة، مؤكدًا بأن برنامج «مشروعك» عزز وبشكل ملموس من جهود المحافظة في مجال دعم وتشجيع الشباب على الإقدام على إقامة المشروعات، ودعم جهود الدولة المصرية في الاتجاه نحو التصنيع والإنتاج تنفيذًا لرؤية مصر 2030.

جدير بالذكر أن المشروع القومي للتنمية المجتمعية والبشرية والمحلية «مشروعك» خلال عام 2023 ساهم في تنفيذ 331 مشروع، بتمويل ما يقرب من 78 مليون جنيه، وتوفير 610 فرص عمل بنطاق المحافظة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *