فنون

آخرهم أحمد عزمي.. فنانون حاولوا الانتحار


06:22 م


الثلاثاء 06 يونيو 2023

كتبت- بهيرة فودة:

كشف الفنان أحمد عزمي تفاصيل محاولته الانتحار، خلال فترة معاناته من الإدمان، ودخوله السجن عام 2015.

أحمد عزمي، خلال ظهوره في برنامج “واحد من الناس” مع الإعلامي عمرو الليثي، أجاب على سؤال، عن شعوره عقب طلب زوجته الخلع منه، خلال فترة تواجده في السجن، وقال: في البداية كنت حاسس أنها هتتراجع، لدرجة أني وقعت على طلب الخلع، وأنا أضحك”.

وتابع: “لكن الواضح أنها كانت فاقدة الثقة، أني أقدر أساند وأكون موجود في حياة أدم، و أخذت القرار لحمايته مني”.

عزمي، تحدث عن تفاصيل إدمانه، وقال: “كنت أتعاطى الحشيش والبانجو، في حالة وجودهم فقط، ولكن مش بجري وراهم، الأزمة كانت في إدمان الكحول”.

وفي رده على سؤال عن حالته، قال: “كنت حاسس إني مش عارف أخذ قرار بالتراجع، وفقدت أسرتي وشغلي، وقمت بقطع شرايين ايديا”.

وفي هذا التقرير نعرض لكم فنانون حاولوا الانتحار:

غادة إبراهيم

قالت الفنانة غادة إبراهيم أنها حاولت الانتحار بعد وفاة والدها وقطعت شرايين يدها فور سماع الخبر.

وأضافت غادة، خلال لقاء قديم لها في برنامج “قعدة ستات”، الذي تقدمه الإعلامية مروة صبري: “أنا كنت عايشة مع ماما وأخويا وأختي، ومامتي عصبية جدا وحادة جدا، وكانت مدلعاني جدا”.

وتابعت: “أنا كنت في حضن بابا، والدلع والحنية كلها، وطلباتي كلها أوامر، أنا أول مرة أقول الكلام دا، أنا قطعت شراييني بعد وفاة بابا، مقدرتش”.

وأردفت باكية: “أنا كنت في المحل وقاعدة لما سمعت الخبر، قطعت شراييني، سوري افتكرت بابا دلوقتي”.

صفوة

أكدت الفنانة صفوة أنها فكرت في الانتحار واعتزال التمثيل في وقت ما من حياتها.

وقالت صفوة، خلال لقاء قديم لها في برنامج “كلام الناس”، المعروض على شاشة Mbc مصر: “ساعات بقعد مع نفسي وبقول إن المشوار اللي عملته لم ينتج عنه حاجة، المفروض حد زيي عمل كل الأعمال دي يقف على أرض صلبة، أحيانا بتقابل مع منتج وبخرج من عنده محبطة”.

وردًا على سؤال مقدمة البرنامج عن هل فكرت في الانتحار، قالت صفوة: “اه جت مرحلة في حياتي في السنتين اللي فاتوا، وكمان قرار اعتزال التمثيل”.

رولا سعد

الفنانة رولا سعد وخلال حوار قديم لها في برنامج “واحد من الناس” مع الإعلامي عمرو الليثي، الذي كان يُذاع عبر قناة “الحياة”، قالت أنها لم تعش طفولة طبيعية، شعرت بالمعاناة كثيرًا في طفولتها، وحاولت الانتحار مرتين بعد وفاة شقيقها إلا أن محاولاتها باءت بالفشل.

نجلاء فتحي

قال المخرج جميل المغازي، خلال سلسلة حلقات قديمة أعدها له الإعلامي وائل الإبراشي في برنامجه “العاشرة مساء”، إن الفنانة نجلاء فتحي حاولت الانتحار بسبب مرض ابنتها بثقب في القلب. وقال المغازي: “نجلاء مرّت بمأساة كبيرة بسبب مرض ابنتها بثقب في القلب، لهذا حاولت الانتحار، ووقفت أمام النافذة، ولكن والدتها لاحظت الأمر، فقالت لها عاوزة إيه؟، فردت نجلاء عليها قائلةً: عاوزة بنتي، فقالت والدتها: أنا كمان عاوزة بنتي”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *