فنون

أحمد الروبي يطرح “سقف الحلاوة” على “يوتيوب”


07:28 م


الخميس 19 أغسطس 2021

كتبت- منى الموجي:

طرحت شركة طيارة أغنية “سقف الحلاوة” للفنان أحمد الروبي عبر قناتها وقناة الروبي عبر يوتيوب، وموقع التواصل الاجتماعي “الانستجرام”.

وأكد محمد البسيوني المدير التنفيذي لشركة طيارة أنهم يواصلون رهانهم على أحمد الروبي، والذي بدأوه معه منذ ثلاثة أعوام بعدة أغاني حققت نجاحا كبيرا وقتها مثل “سقفة” و”سنة بنودعها” و”رقصلي السنة” والتي حققت ملايين المشاهدات.

وعن اختيارهم التصوير في العين السخنة قال “مكان جديد ومختلف فالكل يصور في الساحل الشمالي بالإضافة لقربها من القاهرة”.

أما الفنان أحمد الروبي فقال عن الأغنية واختياره لـ”سقف الحلاوة” لتمثل عودته بعد غيابه لفترة بسبب كورونا، أنه وشركة طيارة وبعد طرح أغنية “سقفة” في ختام مهرجان الجونة السينمائي، وتحقيقها نجاحا كبيرا كانوا قد حضروا أغنية مع الملحن عزيز الشافعي، كان من المفترض أن يتم طرحها في مارس ٢٠٢٠، لكن كورونا تسببت في تأجيلها، وبعد أن خفت حدتها اكتشف الروبي وطيارة أن ذوق الجمهور قد تبدل ومن هنا قرروا البحث عن أغنية تحمل إيقاعا سريعا وكلمات خفيفة تخطف أذن المستمع، وقتها جاءته فكرة أغنيته “سقف الحلاوة” وكتبها ولحنها، على أن يتم طرح أغنيته مع عزيز الشافعي بعدها.

وأكدت مخرجة الكليب منة الديابي أنها استمتعت بالتجربة وبالكليب نفسه، والعمل مع أحمد وطيارة وهبة، وعن سبب اختيارها لهبة كي تكون بطلة الكليب قالت إنها ممثلة جيدة وتتوقع لها مستقبل باهر ولديها وجه جميل وهادئ وكاريزما من نوع خاص.

“سقف الحلاوة” غناء الفنان أحمد الروبي وهي من كلماته وتلحينه وتوزيع علي فتح الله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *