اخبار عمان

البنك الوطني العماني ينظم “كرنفال الأطفال السنوي” لعائلات الموظفين

 

مسقط اخبار عمان

نظّم البنك الوطني العماني كرنفال الأطفال الذي ينظمه سنويا منذ عام 2017، وذلك في المقر الرئيسي للبنك، إذ تستهدف هذه الفعالية موظفي البنك وأسرهم لتوثيق العلاقات مع الموظفين وتعزيز بيئة عمل الجاذبة والمحفزة. وشهد الكرنفال إقبالا واسعا من الموظفين وأسرهم، وقدم لهم تجربة ممتعة علاوة على غرس قيم المسؤولية وأهمية الثقافة المالية لدى أبناء الجيل القادم.

ومع العودة إلى الدراسة، يُدرك البنك الوطني العماني الأهمية الجوهرية لتعزيز مهارات الأطفال وتحقيق النجاحات في مسيرتهم الدراسية، إذ تضمن الكرنفال سلسلة من ورش العمل التفاعلية والأنشطة الثقافية، والتي صُممت لجذب انتباه الأطفال وتشجيعهم على التعلم، ومن أبرز فعاليات الكرنفال ورشة عمل الروبوتات التي قدمت للأطفال لمحة مثرية عن عالم التكنولوجيا والابتكار.

ويسعى البنك الوطني العماني أيضا إلى تعزيز المعرفة المالية من خلال إكساب الأطفال مهارات الإدارة المالية منذ سن مبكرة، حيث سلط الكرنفال الضوء على أهمية تنمية مهارات المسؤولية المالية من خلال أنشطة تفاعلية.

ويعد كرنفال الأطفال منصة فاعلة للمشاركين الشباب لتعزيز مهارات ريادة الأعمال، وخُصصت خلال الحدث منطقة لتشجيع الأطفال على إنشاء أعمالهم التجارية الصغيرة الخاصة، مما مكنهم من إظهار قدراتهم الإبداعية وتوظيف مهاراتهم في ريادة الأعمال.

وتنسجم هذه المبادرة مع جهود البنك الوطني العماني نحو رعاية الجيل القادم من المبتكرين ورواد الأعمال.

يشار إلى أن كرنفال الأطفال السنوي الذي ينظمه البنك الوطني العماني يجسد التزام البنك بفتح آفاق جديدة للجميع، ومن خلال دمج التعليم مع الترفيه والابتكار، يهدف البنك إلى إلهام قادة الغد ودعم جهود عُمان في إعداد جيل المستقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *