ترندات

«البنك الأهلي المتحد» يطلق «SoftPOS» للتجار

البنك الأهلي المتحد

أفاد البنك الأهلي المتحد بإطلاق خدمة نقاط البيع الرقمية الجديدة (SoftPOS) لعملائه من التجار وأصحاب الشركات الصغيرة والمتوسطة، من خلال التطبيق الذي طورته شركة الخدمات المصرفية الآلية المشتركة (كي نت) الرائدة في خدمات الدفع الرقمي.

وفي تعليقها على هذه الخدمة، أفادت رئيس وحدة علاقات وعمليات التجار بـ «المتحد» مي الشريدة:«نواصل استحداث حلول الدفع المتطورة، لتعزيز الابتكارات والتقنيات الحديثة في خدماتنا المصرفية، بما يلبي احتياجات عملائنا من أصحاب الأعمال، ويساعدهم على إدارة وتنمية أعمالهم بمزيد من السهولة».

وأوضحت الشريدة أن تطبيق «SoftPOS» يعد بمثابة جهاز نقطة بيع من خلال تحويل الهواتف الذكية التي تعمل بنظام «Android» عبر تقنية التواصل قريب المدى (NFC) ما يعد وسيلة مبتكرة يستطيع من خلالها أصحاب الأعمال ممن لا يملكون أجهزة نقاط بيع تحصيل مستحقاتهم، وأن يقوموا بتحصيل قيمة مبيعاتهم عبر تطبيق آمن باستخدام هواتفهم الذكية بسهولة وسرعة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

وأضافت الشريدة أنه من مميزات هذه الخدمة الجديدة أنها تساعد على التوجه نحو مجتمع أقل اعتماداً على النقد، ويواكب استخدام خدمات الدفع الرقمية والتي تتمتّع بأعلى المواصفات والمعايير الأمنية.

وأكدت الشريدة أن إطلاق هذه الخدمة لعملائه من التجار وأصحاب الشركات الصغيرة والمتوسطة يعكس نجاح جهود «المتحد» في التطور الرقمي وتوظيف التقنيات المبتكرة لاستحداث حلول دفع جديدة بما يتلاءم أيضاً مع رؤية بنك الكويت المركزي الهادفة إلى تعزيزالابتكار في قطاع الخدمات المالية في الكويت.

أقرأ التالي

2023/09/03 3:32:50 صباحًا

بيت التمويل الكويتي «بيتك» دشّن حملة «تمويلك بكل أنواعه تلقاه عندنا»

2023/09/03 3:00:38 صباحًا

«زين» شاركت عملاءها أجواء الصيف بمجمع الخيران

2023/09/02 6:01:46 مساءً

الخطوط الجوية الكويتية تصدر تقريرها السنوي الخاص بالاستدامة لعام 2022

2023/09/02 2:38:24 صباحًا

الصين تلقي باللوم على التحركات الأمريكية في تراجع التجارة بين البلدين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *