اخر الاخبار

تأجيل مباراة في دوري أبطال أوروبا بسبب مقتل مشجع في أعمال شغب (فيديو)

قالت الشرطة اليونانية، اليوم الثلاثاء، إن مشجعاً توفى إثر إصابته بجروح خطرة خلال أعمال شغب بين جماهير ناديي أيك أثينا ودينامو زغرب الكرواتي في أثينا.

وتعرض المشجع اليوناني، للقتل في ضواحي أثينا، خلال شجار بين جماهير فريقه أيك أثينا وضيفه دينامو زغرب، في الدور التمهيدي لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وأدى الحادث إلى دفع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” إلى تأجيل المباراة التي كانت ستلعب اليوم الثلاثاء.

 

08.08.2023, Street fight, AEK Athens🇬🇷 (from left) vs BBB (Dinamo Zagreb, right🇭🇷) https://t.co/Fjy3xrlEmQ pic.twitter.com/TINYrMUYDP

— Hooligans.cz Official (@hooliganscz1999) August 7, 2023

وأعلنت الشرطة اليونانية القبض على 96 شخصاً حتى الآن، فيما أكدت أن الرجل البالغ من العمر 22 عاماً توفي بعد نقله من الملعب في الضواحي إلى مستشفى في أثينا.

وأصيب 8 أشخاص على الأقل، بينهم 3 من بينهم قاصر نُقل إلى المستشفى بعد إصابته بحجر في رأسه، وفقاً لما ذكرته القناة التلفزيونية العامة “إي آر تي”.

 

🇬🇷🇭🇷 | AEK Dinamo Zagreb!

📌 Karşılaşma deplasman taraftarına yasak olmasına rağmen Bad Blue Boys grubu Atina’daydı. Çıkan olaylarda 22 yaşında bir AEK taraftarı bıçaklanarak hayatını kaybetti. Çok sayıda yaralı ve gözaltı var. @ArkaBesliForumpic.twitter.com/FlTNu1rvQK

— Balkan Futbolu (@BalkanFutbolu) August 8, 2023

وقالت وكالة الأنباء اليونانية إن تحقيق بشأن مقتل مشجع قد بدأ مؤكده أن الموقوفين سيمثلون أمام المدعي العام اليوم الثلاثاء.

ومن المعروف عن كرة القدم اليونانية العنف داخل الملعب وخارجه في وقت وعدت السلطات مراراً بتطهير اللعبة.

اقرأ أيضاً.. صحيفة تكشف قيمة أول عرض مالي من ريال مدريد لضم مبابي.


المصدر: وكالة ستيب الاخبارية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *