اخبار البحرين

شركة مطار البحرين تستضيف لقاءها التفاعلي مع شركائها

“رحلة إلى التميز”

استضافت شركة مطار البحرين، الجهة المسؤولة عن إدارة وتشغيل مطار البحرين الدولي، لقاءها التفاعلي المثمر “رحلة إلى التميز” مع شركائها الاستراتيجيين، والذي انعقد مؤخرًا في فندق موفنبيك البحرين. حيث شكل اللقاء فرصة مهمة لاجتماع ممثلي الإدارة التنفيذية مع الشركاء الرئيسيين للشركة وتبادل الخبرات والرؤى للنهوض بقطاع الطيران في المملكة.

وكانت الفعالية بمثابة منصة للحوار وتبادل الخبرات بجانب دورها الهام في توثيق عرى العلاقات الاستراتيجية مع شركاء الشركة وتعزيز سبل التعاون المثمر معهم، ما يسهم في ازدهار قطاع الطيران في المملكة، والارتقاء به إلى آفاق جديدة.

وتضمن اللقاء تكريم شركاء وموظفي مطار البحرين الدولي المتميزين تتويجاً لمساهماتهم القيمة التي كان لها دور هام في تحقيق منجزات وأهداف المطار، وذلك في إطار برنامج “تميُّز” الخاص بالشركة، والذي يهدف إلى تشجيع وتحفيز ثقافة التميز في الأداء والإنتاجية في مطار البحرين الدولي.

حيث كرمت شركة مطار البحرين العميد عبد العزيز عبد الرحمن الدوسري الوكيل المساعد للمنافذ والبحث والمتابعة بشؤون الجنسية والجوازات والإقامة، تقديراً لجهود إدارة الجنسية والجوازات والإقامة الاستثنائية التي ساهمت بشكل بارز في تعزيز مستوى رضا العملاء والارتقاء بجودة خدمات المطار. وقد استند هذا التكريم إلى نتائج استطلاع جائزة جودة خدمات المطار (ASQ)، الخاصة باعتمادات الجودة المقدمة من قبل مجلس المطارات الدولي (ACI)، ما يسهم في تعزيز معايير الجودة لخدمات المطار في الجوانب المتعلقة بشؤون الجنسية والجوازات والإقامة.

بالإضافة إلى ذلك، تم تصنيف شؤون الجنسية والجوازات والإقامة بوزارة الداخلية على أنها ثالث أفضل خدمة مطارات في إدارة الجوازات على المستوى العالمي. كما تم تكريم مديرية شرطة المطار التابعة لوزارة الداخلية تثميناً لجهودها المتفانية وأدائها الاستثنائي، حيث حصدت المركز العاشر ضمن قائمة “أفضل تفتيش أمني للمطارات” في العالم.

تمت كذلك الإشادة بالمساعي المخلصة لدائرة إدارة المرافق في شركة مطار البحرين، لما أظهره فريق العمل فيها من جهود مضنية واحترافية مشهود لها، الأمر الذي انعكس إيجاباً على تحقيق مستويات عالية من رضا المسافرين وتعزيز جودة خدمات المطار.

تضمنت الفعالية كذلك عدداً من العروض المرئية ، تم من خلالها طرح رؤى قيمة وعرض بيانات هامة حول الأهداف الرئيسية لاستراتيجية الشركة، ومنها “البيان العام لمطار البحرين الدولي” الذي قدمه الرئيس التنفيذي لشركة مطار البحرين السيد محمد يوسف البنفلاح، “تحسين تجربة العملاء داخلياً وخارجياً”، قدمه السيد علي محمد راشد الرئيس التنفيذي لعمليات المطار، عرض “تعزيز انسيابية عمليات المطار والأنشطة التجارية” قدمه السيد هشام عبدالله نائب الرئيس التنفيذي للتطوير والشئون الفنية، و”التزام شركة مطار البحرين بأهداف الاستدامة” قدمه السيد إياد إسماعيل القائم بأعمال نائب الرئيس التنفيذي لإدارة المرافق.

ويجسد هذا اللقاء التفاعلي مع شركاء شركة مطار البحرين حرص الشركة على تعزيز علاقاتها الوثيقة مع شركائها وسعيها المتواصل لتطوير مختلف جوانب عمليات المطار، بما يعزز حضورها العالمي على خارطة قطاع الطيران العالمي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *