فنون

“اسم على مسمى”.. هبة طوجي عن طرحها لألبومها الجديد “بعد سنين”


11:35 م


الأحد 04 يونيو 2023

كتب- محمد أبوالمجد:

علقت المطربة اللبنانية هبة طوجي على طرحها ألبوم “بعد سنين” والذي حمل أغنية باللهجة المصرية، قائلة: “ألبوم عملت عليه لمدة ثلاث سنوات لأنه تزامن مع إنجابي لطفلين وتم تصويره بين عدة بلدان وعنوان الألبوم إسم على مسمى”.

وقالت “هبه” في مداخلة هاتفية لبرنامج “كلمة أخيرة” على فضائية “أون إي” اليوم السبت: “اللهجة المصرية محببة قريبة لقلبي ولكافة قلوب المستمعين، والألبوم شهد إشرافًا فنيًا كاملًا والشركة المنتجة وتنسيق وتعاون وثيق وتوزيع من الرحباني، بالإضافة لأغنية تحمل قصيدة لمنصور الرحباني وأنه تم الاستعانة بشخصيات مساعدة في الألبوم أضافت له روحًا جديدة”.

وأوضحت: “أولادي هم الأولوية في حياتي وطبيعة شغلي تحكم وتحتم عليا بالسفر وعدم البقاء في البيت لفترات طويلة أو الانتهاء من العمل في أوقات متأخرة”، مؤكدة أن الانتقاء الجيد لأعمالها والمسارح التي تقيم بها حفلات جنبًا إلى جنب مع الدعم الأسري على مستوى زوجها وأختها وحماتها، قائلة: “الأولاد هم الأولوية في حياتي وأنا إمرأة عاملة وطبيعة شغلي تحتم على السفر وأهم شيء الإنسان يكون قادر على الانتقاء وأنا انتقائية في أعمالي وحفلاتي وتنظيم الوقت وإعطاء كل عمل حقه إلى أخره بالإضافة لدعم زوجي وأختي وحماتي يحلمون عني كثير من المسؤوليات”.

وعن سبب دعم زوجها عازف البوق اللبناني المقيم في فرنسا إبراهيم معلوف وكونه فناناً، قالت: “حلم الزواج والأمومة موجود طول العمر، وكنت انتظر الشخص المناسب ودعم زوجي لي ليس بسبب مهنته فقط عندما يكون الزوج ناجحًا وواثق في نفسه يستطيع مساعده غيره وزوجته ودعمها”.

وأردفت: “زوجي يقيم في فرنسا منذ مولده لكني لا اتحمل البعد عن لبنان وأقيم ما بين بيروت وباريس وأوقات كثيرة أمضيها في لبنان لأنها بيتي الأول”.

وطرحت المطربة اللبنانية هبة طوجى ألبومها الغنائى الجديد “بعد سنين”، على مختلف المنصات الرقمية، ويضم 13 أغنية وثلاثة كليبات مصورة. يضم الألبوم 13 أغنية، من بينها ديو مع النجم لويس فونسى بأغنية “لو نبقى سوا”، ودويتو “بحبك لآخر يوم” مع الموسيقى الفرنسى إبراهيم معلوف، كما تشارك بنفسها فى تلحين وكتابة بعض أغنيات الألبوم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *