فنون

بعد 12 عاما.. هاني عبدالله يروي صعوبات واجهت فريق عمل فيلم “المصلحة” أثناء التصوير


05:35 م


الإثنين 04 سبتمبر 2023

كتبت- شهد القاضي:

كشف المنتج الفني هاني عبدالله عن الصعوبات التي واجهت فريق عمل فيلم “المصلحة”، أثناء تصوير مشاهد الفيلم، وذلك بعد 12 عاما من تصوير الفيلم.

وكتب هاني من خلال صفحته بموقع “فيسبوك”: “في فيلم المصلحة للمخرجة ساندرا نشأت والنجمين الكبار عز والسقا سنة ٢٠١١ وأثناء وقفة ماسبيرو أثناء الثورة والبلاد في حالة أمنية سيئة وحباً في الفيلم والشغلانة”.

وأضاف: “أقنعت المنتج الأستاذ وائل عبد الله إننا نسافر طابا التي تشهد حالة من عدم الإستقرار وخاصة في الطريق ومكانش في طيران لأن وقتها مكانش ينفع ينزل المكتب الموجود في التحرير بجوار التلفزيون عشان يمضي شيكات وقولت له هتصرف مع الكرو كله”.

واستكمل: “وبالفعل كلمتهم إن الفلوس هتتأخر لبعد عيد الأضحى بسبب أن البنوك مقفولة ولا وائل ولا المحاسبين عارفين يطلعوا هيلتون رمسيس فالكل وافق عشان حابين الفيلم والكواليس”.

ثم وجه شكر لجميع القائمين على العمل، قائلا: “فحبيت أشكر كل كرو فيلم المصلحة بلا إستثناء على الموقف ده، خالد ماهر وفتحي حسين وإيهاب محمد علي وعمر فتحي و عبد العزيز عمارة عمنا كلنا وستايلست مها بركة وخالد عبدالعزيز وهاني ملابس وعماد سمعان بسياراته لأول مرة وإبراهيم سعيد ربنا يرحمه وأحمد النجار”.

وأردف: “والإخراج ورجالتي اللي لسه معايا وفي ضهري ومحمد يوسف الله يرحمه وهيثم دهب ومحمد مراد برجالته ومشمش والممثلين اللي سافروا ١٢ ساعة ذهاب وعودة وعلى رأسهم عم صلاح والسعدني وفراج و طارق رفعت وغيرهم”.

واختتم حديثه قائلا: “وآسف لو نسيت أي حد المهم إنهم قبضوا بعد عيد الأضحى، مش عارف افتكرت الموضوع ده ليه دلوقتي”.

فيلم “المصلحة” هو من بطولة أحمد السقا، أحمد عز، حنان ترك، ونخبة من نجوم الفن، ومن تأليف وائل عبد الله، وإخراج ساندرا نشأت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *