اخبار البحرين

أحمد المسلم يشيد بالتوجيهات الملكية السامية بتقديم المساعدات الإنسانية إلى سوريا وتركيا

أكد أحمد بن سلمان المسلم رئيس مجلس النواب، أن النهج الإنساني الراسخ لمملكة البحرين يرتكز على الرؤية الملكية السامية من لدن حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ملك البلاد المُعظم.

وأشاد بالتوجيهات الملكية السامية في تقديم المساعدات الإنسانية والإغاثية العاجلة إلى الجمهورية العربية السورية والجمهورية التركية.

وأعرب عن بالغ التقدير لجهود الحكومة برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، وعبر التعاون بين الجهات والمؤسسات، مثمنا المبادرات والبرامج النوعية التي تقوم بها المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية برئاسة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب، ودورها البارز في إيصال الجهود الإغاثية إلى الدول المتضررة من الكوارث الطبيعية.

ونوه بالدور الاحترافي لفريق البحث والإنقاذ “سواعد الغيث” التابع للحرس الملكي بقوة دفاع البحرين ومهمته الإغاثية الإنسانية، والتي تكللت بالنجاح في تركيا، بجانب الفريق الطبي البحريني الذي سوف يغادر البلاد إلى سوريا خلال الإسبوع القادم للاستفادة من الخبرات الطبية البحرينية وتقديم المساعدات العلاجية والمستلزمات الطبية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *