اخر الاخبار

10 ملايين مشترك في ساعات.. هل يُنهي تطبيق “ثريدز” الجديد منافسة تويتر؟

كشف مؤسس شركة “ميتا بلاتفورمز” مارك زوكربيرغ، عن اشتراك 10 ملايين مستخدم في تطبيق “ثريدز” بعد 7 ساعات فقط من انطلاقه.

ونشر مارك أول تغريدة له منذُ 11 عاماً بعد اطلاقه التطبيق المنافس لـ تويتر، في أول كلمة مرحة لـ “إيلون ماسك“، بعد الدعوة التي أرسلها إليه للاقتتال داخل حلبة، والتي جاءت في اليوم الذي طرح فيه مؤسس “ميتا” بديل “تويتر” الذي طال انتظاره.

ومنذُ إطلاق التطبيق الجديد، سارع العديد من الأشخاص لتحميله والتوجه إليه ومن بينهم نسبة كبيرة من المشاهير العرب والأجانب، وتفاعل الكثير من المستخدمين مع التطبيق.

 

pic.twitter.com/MbMxUWiQgp

— Mark Zuckerberg (@finkd) July 6, 2023

ومع القوانين والقيود التي يُصدرها ماسك المدير التنفيذي لمنصة “تويتر” كل فترة، تساءل الجمهور فيما إذا كان تطبيق “ثريدز” سيقضي على توتير، خاصةً وأنه يتمتع بنفس المزايا تقريباً فضلاً عن بعض المزايا الإضافية مثل إمكانية نشره على ستوري إنستقرام، وتتفاعل مع المتابعين والرد عليهم.

كما يُمكن للتطبيق الجديد تحميل الصور والفيديوهات في نفس المنشور، كما يُمكن للحسابات الرسمية الخاصة بالمواقع الإخبارية نشر الروابط الإلكترونية الخاصة بهم.

تجدر الإشارة إلى أن شركة “ميتا” لن تقوم بإتاحة تطبيق ثريدز Threads في الاتحاد الأوروبي، حيث تنتظر الشركة القواعد المنظمة لطريقة مشاركة البيانات بين المنصة الجديدة وانتسقرام الخاص بها.

اقرأ أيضاً.. العلماء يكتشفون “كارثة لا تصدق” حلّت بالأرض عمرها نصف مليار عام.


المصدر: وكالة ستيب الاخبارية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *