فنون

بعد حديثها عن “المساكنة”.. بسنت النبراوي توضح حقيقة موافقتها وتهاجم الصحفيين: “اللي حصل عيب”


08:12 م


الثلاثاء 06 يونيو 2023

كتب- مروان الطيب:

كشفت الممثلة بسنت النبراوي عن تعرض حديثها بشأن “المساكنة” للتحريف من قبل عدد من المواقع والصحفيين وذلك عقب تصريحاتها التي أدلت بها ببرنامج “Face Off” تقديم الفنانة سارة نخلة على قناة “هي”.

ونشرت “النبراوي” فيديو عبر حسابها الرسمي على “انستجرام” والتي أوضحت خلاله حقيقة تصريحاتها واللغط الذي أثير حوله قائلة “أنا امبارح كنت في برنامج واتسألت إيه رأيك في المساكنة وردي كان واضح وقاطع قولت المساكنة حرام وأنا مقبلهاش ومرضهاش، لو كانت المساكنة حلال ساعتها كان من حقي أفكر لكن طالما ربنا حرمها هي حرام وأنا أرفضها”.

واستكملت “اتفاجئت أن بعض الصحف للأسف خدوا الكلام قص ولزق وحطوه على السوشيال ميديا وقالوا بسنت النبراوي موافقة على المساكنة أحب أقولكم ده عيب وميصحش واللقاء موجود تقدروا حضراتكم تشوفوه بنفسكم و هكررها تاني أنا قولت المساكنة حرام”.

وكان قد أثار الفنان اللبناني يوري مرقدي جدلاً كبيراً بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي مؤخراً بعد استضافته ببرنامج “اعترافات زوجية” تقديم الإعلامية رغدة شلهوب وكشف خلاله عن عمل مساكنة مع زوجته قبل الزواج حتى وأنه صرح لابنته الكبيرة بالمساكنة أثناء تواجدها في كندا. اضغط هنا

اقرأ أيضاً:

يوري مرقدي يثير جدلًا برأيه في “المساكنة” قبل الزواج

بسنت النبراوي تكشف عن رأيها في “المساكنة” وتتحدث عن طلاقها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *