اخر الاخبار

كلوب يضع شرط منافسة السيتي وآرسنال

أكد مدرب ليفربول يورجن كلوب، إن مانشستر سيتي هو الفريق الوحيد الذي يمكنه واقعيا السعي للفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

وخاض ليفربول موسمًا مخيبًا للآمال، حيث احتل المركز الخامس في الدوري، وفشل في الفوز بأي لقب، والآن يبدو أن كلوب يخفض التوقعات قبل أسبوعين من بدء الموسم الجديد.

وقال كلوب الثلاثاء خلال مؤتمر صحفي في سنغافورة قبل مباراة ليفربول الودية ضد بايرن ميونخ مساء الأربعاء: “لا أحد بخلاف سيتي يهدف بشكل حقيقي ليصبح بطلا مرة أخرى هذا العام”.

وأضاف: “بالنسبة لنا لا يتعلق الأمر بذلك. يتعلق الأمر ببايرن ميونخ ثم دارمشتات ثم تشيلسي. هذه هي المباريات التي أفكر فيها”.

وتابع: “لا تقل أهمية جمع أفضل اللاعبين معًا عن خلق جو وروح ورغبة مشتركة يمكننا حقًا استخدامها كأساس لتحقيق أفضل موسم ممكن. إذا فعلنا ذلك سنكون في مكان جيد”.

وبعد موسم دون المستوى، اعترف كلوب أن دفاع ليفربول يجب أن يتحسن إذا أرادوا العودة إلى مراكز دوري أبطال أوروبا وسد الفجوة مع سيتي وآرسنال.

وأردف: “منذ اليوم الأول الذي عدنا فيه للتحضير للموسم، حاولت أن أوضح حقًا أن دفاعنا يجب أن يكون في مستوى مختلف تمامًا عن الموسم الماضي. من الأفضل أن نفعل ذلك غدًا وإلا سنواجه مشاكل حقيقية”.

وعن المباراة أمام بايرن، قال كلوب: “إنها أصعب مباراة لنا غدًا بالتأكيد. شاهدنا لقطات من مباريات بايرن السابقة في اليابان بما في ذلك ضد مانشستر سيتي. بايرن فريق جيد حقًا. لديهم أربعة مدافعين على مستوى عالمي، واثنين من لاعبي خط الوسط على مستوى عالمي، إنهم سريعون في التقدم والتقنية ومهارات إنهاء الهجمات. هذا مثير للإعجاب”.

واستطرد: “لكننا نريد خصمًا قويًا، لذا فهذا بالتأكيد أصعب اختبار لنا هذا الموسم. هذا ما نحتاجه في هذه اللحظة. أنا متحمس. أنا قادر على رؤية ما نحن عليه، وكيف يمكننا التكيف مع جودة الخصم”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *