ترندات

مشجع لـ «نيوكاسل يونايتد» يتعرض للطعن في ميلانو

تعرض أحد مشجعي نيوكاسل يونايتد للطعن 3 مرات الليلة الماضية على يد مجموعة من حاملي السكاكين في مدينة ميلانو، عشية مباراة نيوكاسل وميلان في دوري أبطال أوروبا.

وطُعن إيدي ماكاي، 58 عاماً، الذي يعيش في نيوكاسل، في ظهره وذراعيه من قبل مجموعة من الرجال حوالي منتصف الليل في حي قريب من وسط المدينة.

وأكدت ابنته رايتشل أن والدها يتعافى في المستشفى، لكنها أرادت تحذير مشجعي نيوكاسل الآخرين من الخروج في ميلانو.

وقالت ابنة ماكاي لشبكة “سكاي سبورتس”: “والدي في حالة مستقرة ولكنه في حالة صدمة. إنه يشعر بالإحباط لأنه سيغيب عن المباراة ولكنه يريد فقط أن يكون كل مشجعي نيوكاسل الآخرين على دراية بهذا الأمر وأن يكونوا آمنين”.

وتم نقل المشجع إلى المستشفى مساء الاثنين، وتحقق الشرطة الإيطالية فيما إذا كان الهجوم اً بكرة القدم وما إذا كان ألتراس ميلان له علاقة به، وفقاً لتقارير “سكاي سبورت إيطاليا”.

من المتوقع أن يتواجد أكثر من 6500 من مشجعي نيوكاسل في ميلانو لحضور أول مباراة للفريق في دوري أبطال أوروبا منذ 20 عاماً. واحتشد العديد من المشجعين الإنجليز في الحانات في نافيجلي يوم الاثنين، لكن الأجواء لم تكن خطيرة.

وقالت “سكاي سبورت إيطاليا” إن الوضع تحت السيطرة في وسط مدينة ميلانو صباح الثلاثاء، مع عدم وجود توتر بين جماهير الروسونيري والمشجعين المسافرين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *