اخر الاخبار

مندوب بشركة شهيرة يتزعم عصابة لكسب المال الحرام في الموسكي

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، من ضبط 3 أشخاص، لقيامهم بترويج خطوط هواتف محمولة مجهولة المصدر في الموسكي، فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها.

مندوب سابق بإحدى شركات الاتصالات يتزعم عصابة لبيع خطوط الهواتف المجهولة بالموسكي

في البداية، أكدت معلومات وتحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة قيام أحد أصحاب المحلات بدائرة قسم شرطة الموسكى، بترويج خطوط هواتف محمولة مجهولة المصدر.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهداف المحل المشار إليه بمأمورية من ضباط الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، وأمكن ضبط (صاحب المحل، مقيم بدائرة قسم شرطة الخليفة)، بحوزته على عدد من خطوط الهواتف المحمولة لعدة شركات إتصالات مختلفة.

وبمواجهته اعترف المتهم أمام الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، بحيازته للمضبوطات بقصد الاتجار بها، وأقر بتحصله عليها من (بائع خطوط وكروت شحن) تم ضبطه، وعثر بحوزته على عدد من خطوط الهواتف المحمولة لعدة شركات إتصالات مختلفة.

وبسؤال المتهم الأخير عن مصدر تحصله على المضبوطات؛ أقر بشرائها من (مندوب سابق بإحدى شركات الإتصالات مقيم بدائرة قسم شرطة حلوان) تم ضبطه، وبمواجهته أقر بأنه نظرًا لسابقة عمله بإحدى شركات الإتصالات، قام بالتحصل على بطاقات الرقم القومى من ذويه وأصدقائه وتسجيل الخطوط على خلفية عمله بالشركة وتفعيلها والاستفادة منها، ثم يقوم ببيعها مرة أخرى، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *