اخر الاخبار

ظاهرة موسم الثنائية تبشر النصر بمنصات التتويج

لفت نادي النصر السعودي الأنظار بشدة عبر تعاقداته القوية في الميركاتو الصيفي الجاري، التي ستفيده من وجه خاص داخل غرفة الملابس.

ويعول النصراويين على 4 قادة جدد ضمهم إلى صفوفه لنفض الغبار عن نفسه بعد الموسمين الماضيين اللذين ضل فيهما الطريق إلى منصات التتويج.

ونجح النصر بالتعاقد مع قائد منتخب السنغال الدولي ساديو ماني قادما من بايرن ميونخ الألماني لمدة أربعة مواسم.

وانضم ماني للقادة الثلاثة في الفريق: الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو قائد منتخب البرتغال، والكرواتي مارسيلو بروزفيتش قائد إنتر ميلان الإيطالي السابق، والإيفواري سيكو فوفانا قائد لانس الفرنسي السابق.

فيديو : حرب دامية بين دولتين والسبب هدف قاتل في مباراة

وهذه المرة الثانية التي يجتمع فيها 4 قادة مع النصر بعد موسم 20142015 الذي حقق فيه “العالمي” ثنائية الدوري والكأس، حين جمع قائدي المنتخب السعودي حسين عبد الغني ومحمد نور، وقائد المنتخب البحريني محمد حسين، وقائد المنتخب العماني عماد الحوسني.

ويخطط النصر بنهم للعودة إلى الألقاب والبداية من كأس الملك سلمان للأندية العربية، الجارية في المملكة، لا سيما أن خزينة الفريق لا تضم أي لقب عربي.

ويلتقي النصر الزمالك المصري غدا الخميس على ملعب مدينة الملك فهد في الطائف، بجولة ختام منافسات المجموعة الثالثة، بكأس الملك سلمان، حيث يحتاج التعادل على الأقل لبلوغ ربع النهائي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *