اخبار عمان

عُمان تستضيف “منتدى الشرق الأوسط للمنح الدراسية”.. فبراير المقبل

 

مسقط العُمانية

 تستضيف سلطنة عُمان منتدى الشرق الأوسط للمنح الدراسية 2024 (ICEF)، بالتعاون مع شبكة آيسيف الدولية (ICEF) ومؤسسة مؤتمرات الخليج (GC)، وذلك في فبراير 2024.

وتوقّع وزارة التعليم العالي والبحث العلمي والابتكار اليوم اتفاقية استضافة المنتدى الذي يُعدُّ منصة حوار فاعلة تربط أصحاب المصلحة الدوليين في مجال التعليم العالي، مع أهم المؤسسات المقدمة للمنح الدراسية في منطقة الشرق الأوسط.

وسيُتيح المنتدى لجميع المشاركين فرصة التواصل والحوار مع أكثر من 100 مؤسسة رائدة في المنح الدراسية؛ لبناء شراكات مستدامة بين الممولين الحكوميين والمؤسسات الأكاديمية التي تسعى لاستقطاب الطلبة الدوليين، وتعزيز الشراكة بين الحكومات والجامعات الرائدة، إضافة إلى تشجيع المؤسسات الأكاديمية للحصول على الاعتراف من هيئات الاعتماد الدولية، والتواصل مع صُنّاع السياسات المهتمين بتطوير وتجويد برامج المنح الدراسية الدولية.

وتُعدُّ شبكة آيسيف الدولية (ICEF) مؤسسة عالمية متخصصة في مجال التعليم العالي والمنح الدراسية، وتنظيم المؤتمرات والمعارض التعليمية، وتأسيس شبكة من الشراكات التعليمية العالمية عبر فعالياتها وأنشطتها السنوية في مختلف دول العالم.

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *