فنون

نداء من أحمد السعدني لجماهير الكرة المصرية بعد خسارة الأهلي أمام بايرن


11:04 ص


الثلاثاء 09 فبراير 2021

كتب- عبد الفتاح العجمي

وجه الفنان أحمد السعدني نداءً لجماهير الكرة المصرية، بعد خسارة النادي الأهلي أمام بايرن ميونيخ الألماني بثنائية نظيفة، في المباراة التي أقيمت على ملعب أحمد بن علي مساء الاثنين، في نصف نهائي كأس العالم للأندية 2020 بقطر.

وكتب السعدني عبر حسابه على موقع “تويتر”: “الحمدلله مع فرقة معندهاش عزيز ولا غالي ولا تعرف الرحمة.. الخروج بالنتيجة دي إنجاز كبير فعلا.. أهلاوي وافتخر”.

وأضاف: “نداء لجماهير الكرة المصرية أهلاوية وزملكاوية.. أي حد شايف أن الأداء كان وحش وليه منهاجمش والكلام ده ميتفرجش على كرة تاني.. نصيحة ممكن يتفرج على بلياردو مثلاً.. لو موسيماني فتح الماتش كنا حنشيل سبعات تمنيات”.

تابع: “اللي أنا خايف منه حقيقي الماتش الجاي لأن اللاعيبة جابت جاز وحظنا وقع في البرازيل لازم روتيشن مش أقل من ٤ أو ٥.. كأس العالم.. الهاشتاج للي مش واخد باله بس”.

ويدين بايرن بالفضل في الفوز إلى الهداف البولندي روبرت ليفاندوفسكي الذي أحرز هدفي المباراة، وبهذه النتيجة، يتأهل البافاري إلى المباراة النهائية لمواجهة تيجريس المكسيكي.

ومن المقرر أن ينافس الأهلي على الميدالية البرونزية في المسابقة حين يلعب مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع أمام بالميراس البرازيلي يوم الخميس المقبل.

1 (3)1 (1)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.