اخبار البحرين

د. الأنصاري يدعو لتوظيف التكنولوجيا ونتائج البحوث في تعزيز الصحة الشاملة

اختير رئيساً للمؤتمر الخليجي الأول للرعاية الصحية والرياضة الذي ينعقد بنوفمبر

دعا رئيس جامعة البحرين رئيس المؤتمر الخليجي الأول للرعاية الصحية والرياضة الدكتور فؤاد محمد الأنصاري إلى توظيف التكنولوجيا الحديثة، والاستفادة من نتائج الأبحاث العلمية في تعزيز الصحة الشاملة للجميع.

ومن المقرر أن يعقد المؤتمر الخليجي الأول للرعاية الصحية والرياضة برعاية سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، في 9 و10 نوفمبر 2023، في فندق الدبلومات.

وكانت اللجنة العليا للمؤتمر قد اختارت الدكتور فؤاد محمد الأنصاري رئيساً للمؤتمر. ويأتي تولي الأنصاري رئاسة المؤتمر، في ظل الخبرات العلمية والأكاديمية العالية التي يمتلكها، مما يسهم في إنجاح الحدث وتحقيق أهدافه.

وأوضح د. الأنصاري _ بهذه المناسبة _ أن اللجان العلمية والتنظيمية تعمل بجد على إنجاح المؤتمر الذي سيستقطب كفاءات علمية وعالمية في مختلف التخصصات، إذ تسعى اللجان جاهدة لتحقيق الاستفادة الكبرى من المؤتمر الذي سيكون محط الأنظار، مؤكداً أن المؤتمر يهدف إلى تسليط الضوء على المستجدات والتطورات في مجال الرعاية الصحية والرياضه والممارسات الحديثة في المجالين في ظل التكنولوجيا الحديثة، ونتائج الأبحاث العلمية الجديدة، لتحقيق الصحة الشاملة للجميع من الناحية الجسدية، والذهنية، والنفسية.

وسوف يستضيف المؤتمر رئيسة مجلس أمناء جامعة اليرموك بالمملكة الأردنية الهاشمية والخبيرة والمستشارة العالمية في علوم التمريض الأستاذة الدكتورة رويدا المعايطة، ومن سلطنة عمان عميد كلية عمان للعلوم الصحية الدكتور مصطفى فهمي، والمتخصص في علوم الرياضة والأداء من جامعة الكويت الدكتور عبدالله الصيرفي، بالإضافة إلى عدد من المتحدثين العالميين، والخليجيين والمحليين، في مجال الرعاية الصحية والرياضة.

ويأتي هذا الحدث الذي تنظمه جامعة البحرين بالتعاون مع شركةEducation Plus ، في سياق العمل المستمر للارتقاء بالقطاع التعليمي في النواحي الصحية والرياضية في مملكة البحرين، ويُعَدُّ النسخة الأولى من نوعها في منطقة الخليج العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *