ترندات

ريال سوسييداد يعزز مركزه الرابع بتخطيه خيتافي.. فياريال يجر ريال مدريد لهزيمة قاسية صحيفة إلكترونية كويتية شاملة مستقلة

ضمن فعاليات الاسبوع 28 من الليغا الاسبانية عزز نادي ​ريال سوسييداد​ مركزه الرابع في الترتيب بعد تخطيه ضيفه نادي ​خيتافي​ بنتيحة 2 0 في اللقاء الذي جمع بينهما.

هذا الفوز رفع رصيد الفريق الباسكي الى 51 نقطة في المركز 4 بينما تجمد رصيد خيتافي عند 30 نقطة في المركز 14.

الشوط الاول من اللقاء انتهى بتفوق سوسييداد 1 0. فبعد ان اضاع اللاعب اويارزابال ركلة جزاء تصدى لها حارس المرمى عاد نفس اللاعب ليمنح فريقه التقدم مع نهاية الشوط والدخول في الشوط الثاني باريحية.

في الشوط الثاني اضاف اصحاب الارض هدفا ثانيا عبر الياباني كوبو لينتهي اللقاء بفوز سوسييداد 2 0.

في لقاء ثان.. حقق نادي ​فياريال​ المطلوب وعاد من السانتياغو برنابيو بانتصار مدوي وينتيجة 3 2 في اللقاء الذي جمع بينهما.

هذه الخسارة ابقت الريال في الركز الثاني برصيد 59 نقطة بينما رفع فياريال رصيده الى 47 نقطة في المركز 5.

الشوط الاول من اللقاء كان حماسيا بين الفريقين. فبادر ​ريال مدريد​ للهجوم وانهاء اللقاء واخذ الراحة قبل موقعة تشيلسي في دوري الابطال الا ان الزوار لم يكونوا اللقمة السائغة وهم الذين هزموا الميرنغي في لقاء الذهاب 2 1.

غير ان مجهود اسينسيو وفينيسيوس ادى الى تسجيل باو توريس هدفا في مرماه بالخطأ ليتقدم الريال الا ان النيجيري شوكويزي كان له رايا اخر وانهى الشوط بالتعادل بمجهود فردي رائع.

في الشوط الثاني انطلق الناديان الى الهجوم وامتعوا الحاضرين فسجل الريال هدف التقدم عبر فينيسيوس د 48 هدف التقدم الا ان الغواصات الصفراء كان لها رايا اخر وسجلت هدفين عبر موراليس وشوكويزي ليفاجأوا الميرنغي ويتقدموا 3 2 قبل 10 دقائق على النهاية.

وشهدت اللحظات الاخيرة منح الحكم ضربة جزاء للريال لكنه الغاها بعد ان عاد لتقنية الفيديو ليفوز فياريال 3 2 ويعقد امور الميرنغي قبل لقاء تشيلسي في دوري الابطال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *