اخر الاخبار

اخبار الزمالك اليوم.غرامة جديدة مشكلة سامسون التدريب فى أنجولا

تنوعت أخبار الزمالك اليوم، خلال الساعات القليلة الماضية  ، حيث تلقى مسؤولو القلعة البيضاء، صدمة جديدة تهدد بأستمرار إيقاف القيد، بعد حصول مساعد المدير الفني البرتغالي جوسفالدو فيريرا، على حكم من الفيفا بإيقاف القيد لعدم الحصول على المستحقات المتأخرة لدى نادي الزمالك. 

كما طالب نادي كاركاس الفنزويلي، بالحصول على باقى مستحقاته من صفقة انتقال البنينى سامسون أكينيولا، إلى نادي الزمالك،  فى الوقت نفسه يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبه الأول فى أنجولا المقرر إقامته فى الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة،  بعد الوصول إلى العاصمة الأنجولية لواندا مساء أمس بعد رحلة شاقة استمرت تسع ساعات.

ويسعى مسؤولي نادي ساجرادا الأنجولي، لتعديل موعد اللقاء المقرر إقامته فى الساعة السادسة مساء الأربعاء ليقام فى الثالثة عصرا.

 

 

ساجرادا الأنجولي يحاول تعديل موعد مباراته أمام الزمالك

 

 

يبذل مسؤولو نادي ساجرادا الأنجولي محاولات مكثفة في الفترة الحالية لاقناع مسؤولي  الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “الكاف”، بتعديل موعد مباراة الزمالك في بطولة  كأس الكونفدرالية.
ويستضيف ساجرادا الأنجولي نظيره الزمالك في السادسة مساء بعد غد الأربعاء بالعاصمة الأنجولية لواندا، ضمن مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات بكأس الكونفدرالية. 
كشف مصدر بنادي الزمالك، عن وجود رغبة لدى مسؤولي نادي ساجرادا بتعديل  موعد المباراة لتقام في الثالثة عصرًا بتوقيت مصر بدلًا من السادسة من مساء نفس اليوم. 
وشدد المصدر على أن مسؤولي ساجرادا تواصلوا خلال الساعات الماضية مع الاتحاد الأفريقي لتعديل الموعد وينتظرون الرد النهائي بشأن طلبهم. 
وكانت بعثة الزمالك وصلت إلى أنجولا في ساعة متأخرة من مساء أمس الأحد، ويخوض الفريق أولى تدريباته اليوم استعدادًا لمواجهة ساجرادا.
ويتصدر الفريق  ترتيب مجموعته ببطولة كأس الكونفدرالية برصيد 9 نقاط، بعد الفوز على كل من أبو سليم الليبي، وسوار الغيني وساجرادا الأنجولي في الثلاث جولات السابقة بدور المجموعات.

 

 

تعرف على موعد تدريب الزمالك اليوم فى أنجولا

 

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لتدريبه الأساسي في السابعة مساء اليوم الاثنين على ملعب 11 نوفمبر بالعاصمة الأنجولية لواندا، استعدادًا للقاء ساجرادا المقرر له مساء يوم الأربعاء المقبل، في الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

 

يأتي ذلك بعدما تلقى النادي إخطارًا رسميًا من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” يفيد بخوض الزمالك لتدريبه الأساسي اليوم الاثنين بدلًا من غدًا الثلاثاء في ظل انشغال الملعب باستضافة لقاء بترو أتلتيكو والترجي في بطولة دوري أبطال إفريقيا.وكانت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى أنجولا مساء أمس الأحد،  استعدادًا لمواجهة ساجرادا الأنجولي.

 

الزمالك يتواصل مع كاراكاس الفنزويلي لحل أزمة سامسون

 

 

عرض مسئولو نادي الزمالك على كاركاس الفنزويلي عودة سامسون مهاجم الفريق إلى صفوفهم مقابل تنازلهم عن قيمة الغرامة الموقعة على الزمالك بسبب عدم دفع قيمة الصفقة.
ويحق لنادي كاركاس الحصول على 450  ألف دولار باقي قيمة الصفقة حتى الآن.
وأقام النادي الفنزويلي شكوى ضد الزمالك في وقت سابق لعدم حصولهم على باقي الصفقة حتى الآن.
ويرغب مسئولو الزمالك في حل المشكلة بشكل ودي حيث عرضوا على النادي الفنزويلي إعادة سامسون لهم وتنازلهم عن القضية.
ورغم تألق سامسون في بعض المباريات مع الزمالك لكن لا يوجد دعم بشكل كامل له من جانب الإدارة.
ويستعد الزمالك لملاقاة فريق ساجرادا الأنجولي الأربعاء المقبل ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات للكونفدرالية.

غرامة جديدة على الزمالك بسبب مساعدى فيريرا

 

حصل مساعدو المدرب البرتغالي جوزفالدو فيريرا، المدير الفني السابق لنادي الزمالك، على حكم بإيقاف القيد على نادي الزمالك، بسبب عدم حصولهم على مستحقاتهم المتأخرة لدى القلعة البيضاء، بعد الرحيل من الجهاز الفني للفريق خلال الفترة الأخيرة.

وأكد مصدر مسئول داخل الزمالك في تصريحات خاصة: «مساعدو البرتغالي فيريرا المدير الفني السابق للزمالك، تقدموا بشكوى ضد الزمالك، بسبب عدم حصولهم على مستحقاتهم المتأخرة ما يقرب من 90 ألف دولار».
وتابع: «نادي الزمالك وصل إليه خطاب بالقرار، ومساعدو فيريرا حصلوا على حكم بإيقاف قيد للزمالك، ولو أنهي نادي الزمالك هذه الأزمة بدفع مستحقات اللاعبين المتأخرة سيتم إنهاء الأمر نهائيا خلال الفترة المقبلة».
ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لملاقاة نادي ساجرادا الأنجولي، ضمن مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات لمسابقة كأس الاتحاد الأفريقي الكونفدرالية، المقرر لها الأربعاء المقبل.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *