فنون

4 زيجات في حياة أنغام.. خلاف مع الأب ورفض من أم الزوج وزيجة كشفتها زينة


02:35 م


الأربعاء 19 يناير 2022

كتب-مصطفى حمزة:

“حالة خاصة جدا” هو العنوان الأقرب لقصص الحب والزواج، التي عاشتها المطربة أنغام، أو التي طاردتها بها الشائعات وأحدثها ارتباطها بالمخرج مجدي الهواري.

المطربة أنغام التي تدخل اليوم عامها الـ50، إذ ولدت في مثل هذا اليوم 19 يناير عام 1972، شهد شريط حياتها الكثير من العواصف الغرامية، وأحيطت زيجاتها الأربعة، في كل مراحلها بالمشاكل.

ياما في الجراب يا حاوي

في أكتوبر الماضي، وعقب حضور المطربة أنغام، عرض مسرحية “ياما في الجراب يا حاوي”، دار الحديث حول ارتباطها ومنتج ومخرج العمل، المخرج مجدي الهواري.

المخرج مجدي الهواري من جهته، حرص على نفي ما تردد، وخلال ظهوره في برنامج “إنسايدر”، قال: “لما بكتب أنا بحب أنغام بكتب لأني (بيج فان) لها فأعتقد أنها مفهومة، مش محتاج أننا نكبر الموضوع”.

من جانبها، قامت المطربة أنغام بنشر منشورا عبر صفحتها في موقع “إنستجرام”، وكتبت:”للأسف المواقع السخيفة للمرة المليون بتكتب عنى أخبار كاذبة وسخيفة زيها.. كفاية سخافة يا سخيف منك ليه.. أنغام”.

مجدي عارف

عام 1996، بدأت أزمات الحب والزواج تعرف طريقها إلى حياة أنغام، وذلك بعد زواجها الأول، من مهندس الصوت مجدي عارف.

وعقب إتمام الزواج، بدأت تتصاعد المشاكل بينها وبين والدها الموسيقار محمد علي سليمان، الذي عارض زواجها بشدة وقتها.

وعلى الرغم من استمرار الزواج 5 أعوام، وإنجابها لمولودها الأول “عمر”، لم يكن ذلك كافيا للبعد عن شبح الطلاق، ووصل الخلاف بين المطربة أنغام، وطليقها على ساحات المحاكم بسبب النزاع على الحضانة.

فهد

لم تستمر الزيجة الثانية للفنانة أنغام والموزع الموسيقي فهد أكثر من 3 سنوات، بعد إعلان زواجهما عام 2004 وسط الرفض التام من والدته.

وتم الانفصال بعد حصولها على الخلع قضائيا، وسط أجواء عصيبة حفلت بالاتهامات والسب والقذف.

أحمد عز

ثالث زيجات أنغام، كانت من الفنان أحمد عز، ولم تستمر أكثر من عام، وبعد أن بدأت وانتهت سرا، إلا أن الكشف عنها حدث وسط تراشق واتهامات وقضايا متبادلة كانت بين عز والفنانة زينة.

وقامت الفنانة زينة بالكشف عن وثيقة زواج المطربة أنغام، انتقاما من أحمد عز، قبل أن تقوم أنغام بالكشف عنها، عبر بيان صحفي نشره محاميها حسام السنهوري، وأعلن أن الزواج تم في يونيو 2011، وانتهى بالطلاق في أغسطس 2012.

أحمد إبراهيم

في فبراير 2019، تم الكشف عن رابع زيجات المطربة أنغام، وكان الزوج هو الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، وذلك بعد 4 شهور من إتمامه سرا.

ومع انتشار أنباء الزواج، توالت العواصف الغاضبة من أنغام، إذ بدأت بإعلان الزوجة الأولى ياسمين عيسى، وأم ابنيه، طلب الطلاق، وانتقد البعض فارق السن بينهما، الذي وصل إلى 11 عاما، إذ أنها من مواليد 1972، أما هو من مواليد 1983.

على مدى العام تقريبا لم تترك المشاكل الزوجين أحمد وأنغام، وكانت من بينها المعركة الشهيرة مع أقرب صديقاتها الفنانة أصالة، بحكم كونها على صلة قرابة بالزوجة الأولى له “ياسمين” ابنة شقيقة المخرج طارق العريان، زوج أصالة في ذلك الوقت.

وبعد زواج دام عام مليئا بالضغوط، أعلن الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، عبر صفحاته في موقع التواصل، في 10 مارس 2020، طلاقه رسميا من المطربة أنغام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.