مسلسلات

بث مباشر ماتش يوفنتوس وسامبدوريا في الدوري الإيطالي

بث مباشر ماتش يوفنتوس وسامبدوريا في الدوري الإيطالي sampdoriavsjuventus live
شاهد رابط البث المباشر لمباراة يوفنتوس وسمبدوريا سامبدوريا ضد يوفنتوس في الدوري الإيطالي ، يوفنتوس ضيف ثقيل أمام خصومهم ، فريق سامبدوريا في الجولة العشرين من موسم الدوري الإيطالي الحالي ، ومباراة يوفنتوس وسامبدوريا. ستقام اليوم في ملعب لويجي فيراريس ، موطن نادي سامبدوريا. يستعد لمواجهة اليوم في النصف الثاني من موسم الدوري الإيطالي الحالي ، واليوم السبت 30 يناير تنطلق مباراة يوفنتوس ولا سامبدوريا اليوم في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة والثامنة مساءً بتوقيت السعودية وستواجهها. اليوم أمام ملعبه الذي يسعى فيه يوفنتوس إلى الفوز وجمع النقاط الثلاث كاملة من أجل الاقتراب من متصدر ميلان.

مباراة بين يوفنتوس وسمبدوريا

يوفنتوس ضيف مهم لنادي سامبدرويا اليوم في ملعبه في الجولة 20. يأتي يوفنتوس من الفوز في ملعبه على نظيره سبال في بطولة كأس إيطاليا واستطاع الفريق أن يفوز بالمباراة بنتيجة أربعة أهداف دون رد ، وحالياً يصنف فريق يوفنتوس الرابع في جدول الدوري الإيطالي ، مع 36 نقطة بعد أن خاض يوفنتوس 18 مباراة وتأجلت مباراة واحدة ، وتمكن الفريق من تحقيق النصر في 10 مباريات وتعادل في 6 مباريات ، وخسر الفريق في مباراتين ، واليوم بعيدا عن ملعب يوفنتوس. يبحثون عن فوزهم الحادي عشر هذا الموسم لتعزيز مكانهم في الترتيب.

 يوفنتوس وسمبدوريا

من ناحية أخرى ، يدخل فريق سامبدوريا مستقبل مواجهته اليوم للنصف الثاني من الموسم الحالي ، ويحتل سامبدوريا حاليًا المركز العاشر في جدول الترتيب برصيد 26 نقطة ، بعد أن يملك فريق سامبدوريا حتى الآن 19 مباراة في الدوري حيث وتمكن الفريق من تحقيق 8 مباريات وتعادل في مباراتين وخسر الفريق 9 مباريات ، وكانت آخر مباراة لعبها فريق سامبدوريا قبل مواجهته اليوم متقدما على خصمه بارما وانتهت المباراة بفوز فريق سامبدوريا. الفريق. بهدفين لم يرد عليهما ، وستنقل المباراة على قناة بي إن سبورت الرابعة يوم السبت.

بث مباشر ماتش يوفنتوس وسامبدوريا في الدوري الإيطالي sampdoriavsjuventus live

بطاقة مباراة يوفنتوس وسمبدوريا

بطولة الدوري الايطالي
20 أسبوعًا
موعد المباراة 30012021
كذلك موعد المباراة الساعة 7:00 مساءً بتوقيت مصر
القناة الناقلة بي ان سبورت 4
المعلق احمد الطيب
ملعب المباراة هو ملعب لويجي فيراريس

أخبار ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *