تفسير الأحلام

تفسير حلم رؤية البسكويت بالشوكولاته في المنام

 بسكويت الشوكولاتة يستخدم في استعداد الكمية الوفيرة من أطباق الحلويات الشهية إعتباراً للذة طعمه واحتوائه على الكثير من السكريات، والسعرات الحرارية وغيرها، إذ من المحتمل استعماله مع الكثير من المكوّنات، كالفواكه، والمكسّرات، والقشطة، والشوكولاتة في تأهب عدد محدود من أشكال الكيكات، واليوم سوف نعرض لكم معنى وتفسير حلم رؤية البسكويت بالشوكولاته في المنام.

تفسير حلم رؤية البسكويت بالشوكولاته

تفسير حلم رؤية البسكويت بالشوكولاته في المنام:

وقتما تشاهد الفتاة التي لم تتزوج بعد في منامها وكأنها تصنع الشوكولاتة وتتذوق منها لترى نتيجة ما صنعت فهي ستتخذ مراسيم أساسية ومصيرية وستجني ثمارها مستقبلًا والله أعرف، وأكل الشكولاتة في الرؤيا للعزباء خير ورزق والتلذذ بمذاقها اللذيذ في الرؤيا يوميء إلى عريس وسيم صاحب هيئة خارجية أنيق سوف يتقدم لطلب يدها وستشعر بميل وإغواء اتجاهه.

مشاهدة شراء البسكويت بالشوكولاتة في الحلم توميء إلى الثبات الجوهري وحياة الترف التي تنعم بها الرائية، أما بيع البسكويت في الرؤيا يرمز إلى المعاملة الطيبة وحسن الخلق في تداول الرائية مع من حولها، ورؤية المرأة المتزوجة في حلمها وكأن قرينها يطعمها بسكويت الشكولاتة فهما يفكران في الولادة مرة ثانية، ومن رأت قرينها يرشدها علبة مقفولة ممتلئة بالبسكويت فهي مغزى بحملها عن قريب.

من رأت بسكويت الشوكولاتة في حلمها ولم تتذوق منه فهي تتكبد من ضائقه نقدية جسيمة، ومن تذوقت البسكويت في الحلم وقد كان مالحًا فهي ستعاني من إنجاب متعثرة، ورؤية المرأة الحامل ترمز إلى تزايد في الثروة وسعة رزق عارمة على وجه الوليد الجديد ولذا سيجعل الحالمة تعيش لمولدها حفل سبوع هائل وتدعو الجميع لحضوره والتمتع به.

رؤية المرأة المطلقة أنها تتناول بسكويت بشوكولاتة وكان لذيذ المذاق في المنام فذلك يدل على الخير والفرح  والسعادة والرزق الوفير وأنها حالها ستغير إلى الأفضل إن شاء الله، ورؤية المرأة المطلقة أنها تقوم بعمل البسكويت بالشكولاتة في الحلم فذلك يدل على زوال الهم والحزن من حياتها وقدوم الفرج والفرح والسرور وسماع الأخبار السارة الجيدة بأذن الله.

رؤية تجزئة الشكولاتة في حلم الشاب الأعزب إلى سماع أنباء سارة  خلال الفترة المقبلة، مثلما يرمز الرؤيا لسعادة غامرة ستدخل قلب الرائي وقتما يخطب البنت التي يحبها والله أدري، وإذا رأى الشاب في منامه وكأنه يصنع الشوكولاتة بشخصه في المنزل فهو يحضر لمشروع أو تجارة ما دون أن يخبر واحد من، والرؤيا بشرة له بالتوفيق وسعة الرزق وكثرة عوائد ذاك الشغل.

إهداء الشوكولاتة في رؤيا الرجل سواء أهداها هو لشخص ما أو وقف على قدميه فرد بإهدائه عدد محدود من الشوكولاتة إلى الود والتبجيل والألفة الحاضرة بين الرائي ولذا الواحد، ومشاهدة إطعام الميت شوكولاتة أو حلوى في رؤيا الرجل إلى شؤون غير محمودة مثل ضياع الثروة ودخول الرائي في أزمة نقدية عارمة، يوميء الحلم أيضًا بمرض الرائي وقد يمرض واحد من أبنائه والله أدري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *