تفسير الأحلام

تفسير حلم رؤية امرأة تداعب امرأة في المنام لابن سيرين

الحلم هو مجموعة التخيلات التي تتم للإنسان طوال نومه، وفي العادة فإن الأحلام تكون مغايرة في دومين وضوحها وجاهزيتها للإقناع، وتعاون الأحلام على إعتاق مكبوتات النفس الآدمية أو العثور على أساليب لحل مشكلات حياتية متباينة، وأحياناً تكون باعتبار إنذارات باكرة لمشكلات قد تطرأ بالمستقبل، واليوم سوف نعرض لكم معنى وتفسير حلم رؤية امرأة تداعب امرأة في المنام لابن سيرين.

 تفسير حلم رؤية امرأة تداعب امرأة

تفسير حلم رؤية امرأة تداعب امرأة في المنام:

مشاهدة الفتاة العزباء أنها تقوم بتقبيل صديقة لها في المنام فذلك يدل على الخير والفرح والسعادة والتوفيق وسماع الأخبار السارة الجيدة إن شاء الله، وإذا رأت الفتاة العزباء ذاتها تقوم بتقبيل امرأة ميتة، فإن هذا يدل على أساس أنها سوف تنال الخير في المنام فذلك يدل على أساس أنها سوف تتزوج عاجلا أو يدل على أساس أنها سوف تكتسب عمل جيد.

إذا رأت المتزوجة ذاتها وهي تقوم بتقبيل امرأة أخرى مجهولة في المنام فإن هذا يدل على أساس أنها سوف ترزق برزق فضفاض، وقد تتخلص من قليل من المشكلات التي تجابهها في وجودها في الدنيا إن شاء الله، ومشاهدة المرأة المتزوجة أنها تقوم بتقبيل صديقة تعرفها أو بنت مألوفة فيما يتعلق لها وعلى دراية بها، فإن هذا يحتسب تنويه، فهو دلالة إلى ممارستها الغيبة أو النميمة وقد جاء هذا الحلم بغية يحذرها من التعطل عن تصرف هذا.

مشاهدة المرأة الحامل أنها تقوم بتقبيل فتاة صغيرة ومداعبتها في الحلم فهذا يدل على الخير والرزق الوفير والصحة الجيدة والذرية الصالحة وأنها سوف تلد طفلة جميله إن شاء الله، ورؤية المرأة الحامل أنها تقبل زوجها في المنام فذلك يدل على الفرح والسعادة والاستقرار النفسى وسماع الاخبار السارة الجيدة بأذن الله تعالى.

مشاهدة المرأة المطلقة أنها تقوم بتقيبل أمراة تعرفها وكانت سعيدة في المنام فذلك يدل على زوال الهموم والمتاعب من حياتها وقدوم الفرج والفرح والسرور والخير إن شاء الله، ورؤبة المرأة المطلقة أنها تقوم بمداعبة وتقبيل أمراة لا تعرفها في الحلم فهذا يدل على الرزق الوفير والبركة والعافية والصحة الجيدة وأن حالها سوف يتغير إلى الأفضل إن شاء الله.

إذا رأى الرجل أنه يقوم بتقيبل زوجته في المنام فذلك يدل على الصحة الجيدة والرزق الوفير والربح من العمل أو التجارة بأذن الله، وإذا رأى ذاته وهو يقبل امرأة جميلة لا يعرفها في المنام فذلك يدل على أن الله سبحانه وتعالى سوف يشفيه لو كان مريضا ويفرج همه وكربه ويرزقه الفرج والخير والفرح والسرور إن شاء الله.

رؤية الشاب أن امرأة جميلة قد وقفت على قدميها بتقبيله، فإن ذاك يدل على أساس أنه سوف يقدر على من القيام بتسديد ديونه أو أنه سوف يستطيع من الاستحواذ على ملكية عديد  خلال الفترة المقبلة، وإذا نهض بتقبيل امرأة قبيحة الطراز، فإن ذاك يدل على أساس أنه قد يجابه في عمره المقبلة قليل من المشكلات والتعثرات في عمره التي قد تعيقه طفيفًا عن تطبيق ما يرغبه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *