اخر الاخبار

مصرع عشريني في حادث تصادم بسوهاج

الثلاثاء 07 نوفمبر 2023 | 03:38 صباحاً

كتب : نورهان الجنايني

انتهت حياة عامل في بداية العقد الثالث من العمر، لتعرضه لحادث تصادم دراجة بخارية بسيارة نقل بمقطورة، وذلك بالطريق الزراعي الغربي دائرة مركز جرجا بمحافظة سوهاج، وتم نقله إلى مشرحة مستشفى جرجا العام.

وتعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، اخطارًا من مأمور مركز شرطة جرجا، يفيد بورود بلاغاً من الأهالي، مفاده مصرع عامل في حادث تصادم دائرة المركز.

وبالانتقال والفحص تبين أن أثناء سير دراجة بخارية قيادة المدعو “عمر ه.ع.ف 18 سنة عامل ويقيم دائرة المركز”، إختل مقود الدراجة بيده وإصطدم بسيارة نقل بمقطورة من الخلف قيادة المدعو “محمود م.م.ع 32 سنة سائق ويقيم دائرة مركز طما”، ونتج عن ذلك مصرع مرافق الدراجة البخارية “نجل شقيقته المدعو ربيع ح.ق.ي 20 سنة عامل ويقيم دائرة المركز”، وتم نقله إلى مشرحة مستشفى جرجا العام.

كما نتج عن ذلك أيضاً إصابة قائد الدراجة البخارية، بكسر بالساق اليمنى وكدمات متفرقة بالجسم، وتم نقله إلى مستشفى جرجا العام، وأفادا قائدي المركبتين وعم المتوفي المدعو “خليفه ق.ي 50 سنة عامل ويقيم بذات الناحية”، بمضمون ما تقدم ونفوا الشبهة الجنائية.

وحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

المصدر: بلدنا اليوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *