اخبار البحرين

ناصر بن حمد: علاقات ثنائية أخوية مع سلطنة عمان ذي يزن بن هيثم: البحرين وصلت لمستوى متقدم في تمكين الشباب

أشاد صاحب السمو ذي يزن بن هيثم آل سعيد بالمستوى المتقدم الذي وصلت إليه مملكة البحرين في مجال تمكين الشباب ودعم قدراتهم في ظل منهجية متكاملة ومتطورة، وبفضل الاهتمام الذي توليه مملكة البحرين للشباب بفضل متابعة ودعم سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب.

جاء ذلك، خلال استقبال سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة في قصر الوادي، أخاه صاحب السمو ذي يزن بن هيثم آل سعيد، بحضور الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة أيمن المؤيد، ووزير شؤون الإعلام د. رمزان النعيمي، ووزيرة شؤون الشباب روان توفيقي، حيث نوه صاحب السمو ذي يزن بن هيثم بالعلاقات القائمة بين البلدين الشقيقين مع تمنياته بمزيد من التطور والازدهار للشباب البحرينيين.

ورحب سمو الشيخ ناصر بن حمد، بضيف البلاد مشيداً سموه بعمق العلاقات الثنائية التي تجمع البلدين الشقيقين في كافة المجالات في ظل النهج الأخوي القائم بين الدول الأشقاء في مجلس التعاون الخليجي، معربا عن تطلعه لأن تفتح هذه الزيارة آفاقاً جديدة للتعاون بين البلدين الشقيقين في كافة المجالات خاصة في المجال الشبابي والرياضي.

واستعرض المؤيد خلال اللقاء، خطط البحرين في المجالين الشبابي والرياضي من خلال عرض قدمه تضمن أهم الإنجازات التي تحققت في هذا المجال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *