ترفيه

ستظل برودواي مظلمة لبقية العام

لن تعود عروض برودواي إلى المسرح حتى يناير 2021 على الأقل ، وفقًا لرابطة برودواي ، وهي رابطة تجارية وطنية لصناعة برودواي.

وقالت الرابطة في بيان “من المتوقع حاليا أن تستأنف الإنتاجات العائدة العروض خلال سلسلة من التواريخ المتدرجة في أوائل عام 2021”. وأضافت أن قادة الصناعة يراجعون حاليًا مع المسؤولين الحكوميين والطبيين اللوجيستيات حول كيفية إعادة تشغيل الأداء بأمان ، مثل “الفحص والاختبار والتنظيف والتعقيم وتتبع الطرق داخل المسارح وبروتوكولات وراء الكواليس والمزيد”.

التذاكر التي تم شراؤها لجميع العروض حتى 3 يناير من العام المقبل سيتم استردادها أو استبدالها.

وقال رئيس مجلس إدارة رابطة برودواي توماس شوماخر في بيان “تجربة برودواي يمكن أن تكون شخصية بعمق ولكنها أيضا ، بشكل جماعي ، أمر حيوي”. “إن كيمياء 1000 غرب تترابط مع جمهور واحد يغذي كل فنان على المسرح وخلف الكواليس سيكون ممكناً مرة أخرى عندما يمكن للمسرح في برودواي استضافة منازل كاملة بأمان.”

في حين أن برودواي قد أصبحت مظلمة قبل ذلك مثل ما بعد هجمات 11 سبتمبر الإرهابية أو بسبب الضربات ، فإن تعليق البرامج بسبب جائحة فيروس كورونا كان أطول إغلاق في تاريخها ، حيث كلف وظائف لا حصر لها وملايين الدولارات.

في الوقت الذي أوقف فيه برودواي العروض لأول مرة في مارس ، كان هناك 31 إنتاجًا قيد التشغيل ، بما في ذلك ثمانية عروض جديدة في المعاينات ، وفقًا للرابطة. كانت ثمانية عروض إضافية في البروفات تستعد لأول مرة في الربيع.

لا يبدو أليكس بونييلو ، الذي عمل في “صحوة الربيع” و “عزيزي إيفان هانسن” ، متفائلًا للغاية لأن هذا سيكون التمديد الأخير للإغلاق.

“سيكون أطول من ذلك” ، تغرد Boniello. “مرة أخرى ، فإن تأثير هذا بعيد المدى إلى حد كبير. الممثلون والموسيقيون والمخرجون ومديرو المسرح والطاقم والمستفيدون والمطاعم في المنطقة والفنادق في المنطقة وما إلى ذلك. سيستمر هذا كله في التدمير المالي. يرجى ارتداء قناع.”

ومع ذلك ، بالنسبة لعشاق المسرح الذين يفتقدون للمسرحيات الموسيقية ، سيكونون على الأقل قادرين على تذوق الأضواء والموسيقى والحركة عندما تبدأ النسخة المصورة من مسرحية “هاميلتون” الموسيقية المشهورة بالبث على Disney + هذا الجمعة.

ساهمت ليزا ريسبرز فرانس من سي إن إن في إعداد هذا التقرير.

.

المصدر: سي إن إن

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق