سواح هوست
سواح هوست موقع اخباري متخصص في عرض اهم الاخبار والمقالات العربية

طرق مبتكرة لصنع مقلمة مدرسية للكبار والصغار

6

المقلمة المدرسة من أبرز الأدوات التي لا يتخلى عنها الكبار والصغار عند الاستعداد لعودة المدارس. ولأن أصبح يفصلنا عن عودة المدارس أيام قليلة وهو الأمر الذي يزعج كل أم خاصة وأن سيكون عليها النزول لشراء كل مستلزمات المدارس وذلك بداية من الملابس وحقيبة المدرسة وحتى الأدوات الخاص بالدراسة من كتب وأقلام والمقالم المدرسية. لذلك أردنا أن نوفر عليك المجهود والأموال الخاص بشراء مقالم مدرسية جديدة وصنعها في المنزل بطريقة مبتكرة.

حيث يمكنك صنع لأبنائك مقلمة مدرسية ذات شكل مثالي وبطريقة مبتكرة وذلك وفقًا لعمر أبنائك سواء كانوا في المرحلة الابتدائية يبحثون عن أشكال مرحة من المقالم المدرسية أو في مرحلة الثانوية ويفضلون أشكال مقلمة مدرسية بسيط خالية من التفاصيل الطفولية التي يمكن أن تجعلهم صغار. فتعرفي معنا اليوم على ٣ طرق لصنع المقلمة المدرسية.

طريقة عمل مقلمة مدرسية من الجينز

فيمكنك أن تصنعي بنفسك مقلمة مدرسية بسيطة من سروال جينز قديم كي يحصل ابنك أو ابنتك في المرحلة الثانوية على مقلمة جديدة دون الحاجة لشراء مقلمة مدرسية تكلفك مبلغ كبير من المال. كما يمنك استغلال المقلمة القديمة البالية لإعادة استخدامها من جديد وتحويلها إلى مقلمة مدرسية جديدة. لذلك أردت أن أساعدك بتقديم الفيديو التالي الذي يعلمك طريق صنع مقلمة مدرسية يدوية.

طريقة صنع مقلمة مدرسية للأطفال

يبحث الأطفال الصغار عن مقلمة مدرسية بتصميم مبهج كي تتناسب مع روح الطفولة. وأشكال المقالم المدرسية التي تتميز بهذا الشكل باهظة الثمن. ولكن يمكنك صنع مقلمة مدرسية للأطفال بأدوات بسيطة وطريقة سهلة  للغاية. فتعرفي معنا طريقة صنع مقلمة مدرسية من خلال الفيديو التالي الذي يشرح لك بالخطوات.

مصدر الصورة الرئيسية: بنترست

قد يعجبك ايضا