اخر الاخبار

تامر عبدالحميد: الجمهور لن يرحم أي تخاذل من أي لاعب لا يقدر قيمة تيشيرت المنتخب

الخميس 18 يناير 2024 | 05:28 صباحاً


تامر عبد الحميد

كتب : علام عشري

أكد تامر عبدالحميد نجم الزمالك ومنتخب مصر الأسبق، أن المفاجآت هي العادة السائرة في قارة أفريقيا، وأن الإخفاقات في البطولات الأفريقية لم تصب المنتخبات العربية فقط، بل لحقت بالمنتخب المصري في أول مباراة له في البطولة الحالية.

وأضاف تامر عبدالحميد في لقائه مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج على مسئوليتي المذاع على قناة صدى البلد، أن إخفاقات المنتخبات في المباراة الأولى بأي بطولة؛ لا يعد مقياس على مشوارها في البطولة.

وتابع: كان عندنا مشكلات بدنية في مباراة موزمبيق الماضية، وكان واضحًا في الشوط الثاني، ولابد من تواجد الروح القتالية في اللاعبين، وإشعال روح المنافسة، وهذا الدور يقع على عاتق اللاعبين الكبار بالمنتخب، على سبيل المثال محمد صلاح نجم ليفربول.

وأشار نجم منتخب مصر الأسبق، إلى أن جميع اللاعبين لابد أن يعلموا أنهم سفراء لبلادهم وليسوا مجرد لاعبين عاديين، معلقًا: «نمتلك بدائل كثيرة في القائمة، وكل لاعب له بديل آخر بنفس القوة والمهارة، والعامل الأساسي يكمن في حسن الاختيار».

واستكمل: غدًا لا يوجد لدينا بديل عن الفوز، وجمهور الكرة المصرية لن يرحم أي تخاذل من أي لاعب لا يقدر قيمة تيشيرت المنتخب الوطني.

المصدر: بلدنا اليوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *