فنون

19 أبريل.. ماهر زين يحيي حفلا في مصر


05:37 م


الأربعاء 27 مارس 2024

كتبت- منى الموجي:

يطل النجم العالمي ماهر زين، على جمهوره المصري في حفل غنائي ضخم يقام على مسرح ساقية الصاوي بجامعة النيل بالشيخ زايد، وذلك يوم 19 أبريل المقبل، بمدينة أكتوبر.

يعد الحفل عودة قوية للمطرب ماهر زين، بعد غياب طويل عن الحفلات الجماهيرية في مصر، ويتوقع أن يشهد الحفل حضورا جماهيريا ضخما من مختلف الجنسيات.
ماهر زين، طرح مؤخرا أغنية “صل عليك الرحمن” التي نالت إعجابا كبيرا من جمهوره وحققت نسب مشاهدات تجاوزت ملايين المشاهدات، وهي من كلماته بالتعاون مع براء خريجي، وألحان وتوزيع ماهر زين، إنتاج Awakening Music، ومن إخراج إدريس خضر.
تقول كلمات الأغنية: صل عليك الرحمن أزكى الصلاة والسلام يا ربي ارفع مقامه دوما في كل مكان، سيدي يا محمد حبك روح الإيمان يا ربي أرجو لقاءه يوما في دار السلام.. يا حبيبي.. حبيبي يا محمد، صل عليك الرحمن، حبك في كل مكان”.

كما طرح ماهر زين، مؤخرا أغنية باللغة الكردية لأول مرة، تحمل اسم “يا غفور يا رحيم”، صورها على طريقة الفيديو كليب في تركيا، وهي من إخراج فريد فورال وعمر جيهان.

وحصد ماهر زين، العديد من الإشادات الجماهيرية والنقدية بعدما تصدرت أغنيته “رحمة للعالمين” الترند العالمي على جوجل، بعد تحقيقها أكثر من 200 مليون مشاهدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *