منوعات

الرمز الترويجي للخطوط السعودية

يقدم الرمز الترويجي للخطوط الجوية العربية السعودية ، والذي يتم البحث عنه بشكل متكرر من قبل عملاء الخطوط الجوية العربية السعودية ، خصومات كبيرة على الرحلات الجوية من وإلى المملكة العربية السعودية. في هذه المقالة ، سنتعرف على الخطوط الجوية العربية السعودية ، والرمز الترويجي للخطوط الجوية العربية السعودية ، وطرق التواصل مع الخطوط الجوية العربية السعودية.

عن الخطوط السعودية

الخطوط السعودية من أهم خطوط الطيران في العالم. حاصلة على تصنيف 5 نجوم وهي عضو في الاتحاد العربي للنقل الجوي. تخدم الخطوط الجوية العربية السعودية أكثر من 100 وجهة حول العالم ، من آسيا إلى إفريقيا إلى أوروبا إلى أمريكا والشرق الأوسط. يقع مقرها في مطار الملك عبد العزيز الدولي بجدة. ولها فروع أخرى في المملكة كما هو الحال في مطار الملك خالد الدولي ومطار محمد بن عبد العزيز الدولي.

كود خصم الخطوط السعودية

هذه هي الأكواد التي يتم إدخالها أثناء الحجز الإلكتروني للتذاكر ، حيث تقوم الشركة بإصدار هذه الأكواد في المناسبات الوطنية والدينية في المملكة العربية السعودية ، مثل الرمز الذي تم إطلاقه في اليوم الوطني للملكة ، رمز الجنادرية الذي بمناسبة احتفال الجنادرية بالرمز الترويجي الرياض الذي أطلقته الخطوط السعودية للترويج لموسم الرياض الذي يعد من الفعاليات الثقافية والترفيهية. انطلقت مؤخراً في الرياض الرائعة التي استقطبت عدداً كبيراً من السائحين والمهتمين بالفن والثقافة والمسرح العربي ، فضلاً عن الخصم الخاص بمناسبة العيد الوطني للملكة حيث تم تطبيق خصم 23٪ على جميع الرحلات على الخطوط السعودية. في اليوم الوطني للملكة.

كيفية التواصل مع الخطوط السعودية

قدمت الخطوط السعودية عدة طرق للتواصل مع فريقها المتخصص لتلقي الخدمات ، وهي:

  • الموقع الرسمي للخطوط الجوية السعودية “من هنا”.
  • اتصل برقم الاستفسار الرسمي للشركة على: 920022222.
  • ايميل الشركة “من هنا”.

تطبيق الخطوط السعودية

أتاحت الخطوط السعودية تطبيقًا إلكترونيًا للهواتف المحمولة يمكن من خلاله الوصول إلى جميع الخدمات التي تقدمها الشركة ومعرفة كل ما يتعلق بها. يمكن الحصول على التطبيق من الروابط التالية:

  • حمل تطبيق الخطوط السعودية للهواتف أندرويد “من هنا”.
  • حمل تطبيق الخطوط السعودية لهواتف الآيفون من “من هنا”.

رابط موقع الخطوط السعودية

يوفر الموقع الرسمي للخطوط الجوية السعودية عددًا من الخدمات الإلكترونية لاختصار الوقت والجهد للمسافرين كإصدار بطاقات صعود الطائرة وحجز الرحلات ومعرفة العروض والخصومات والرموز الترويجية التي تقدمها الشركة. يمكن الوصول إلى الموقع “من هنا”.

في نهاية المقال سنتحدث عن الرمز الترويجي للخطوط الجوية العربية السعودية. لقد قدمنا ​​أيضًا لمحة عامة عن الخطوط الجوية السعودية. ذكرنا أيضًا طرق التواصل مع الخطوط السعودية وغيرها من المعلومات.

المصدر: lhn3.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.