منوعات

القرية العالمية بدبي تسجل الرقم القياسي الـ21 بالإشارة والتلويح









سجلت القرية العالمية بدبي عدد قياسي جديد في موسوعة غينيس للأرقام القياسية متمثل في أكبر عدد من الجنسيات يلوّحون في نفس الوقت، حيث استبدل المشاركون دلالة الإشارة والتلويح، بأي وسيلة تعبيرية أخرى، ليكون الرقم الـ21 الذي تحققه الوجهة وشركاؤها في موسم اليوبيل الفضي.

وتضم عائلة القرية العالمية هذا الموسم شركاء من أكثر من 80 دولة حول العالم شارك جميعهم في بناء وتعزيز منظومة الأعمال في الوجهة.

وتساهم بيئة الأعمال المثالية التي توفرها القرية العالمية في كل موسم في تمكين نمو الشركاء من جميع أنحاء العالم ومساعدتهم على الانطلاق في أعمالهم بدعم من الإدارة والملايين من الضيوف الذين يزورون الوجهة في كل موسم.

وكشفت القرية العالمية، عن أحدث إنجازاتها في إطار الجهود المبذولة لضمان صحة الجميع والتصدّي لجائحة “كوفيد – 19” فبعد إعلانها عن تحقيق هدفها المتمثل بتطعيم جميع كوادر موظفيها، تقترب القرية العالمية حالياً من هدفها بضمان حصول كوادر شركائها على التطعيم ضد فيروس كورونا المستجد بنسبة 100%، مما يشكل دليلاً على التزام الجميع في الوجهة بحماية كل فرد من أفراد أسرة القرية العالمية وضيوفها.

وكانت القرية العالمية قد أعلنت عن تمديد موسمها الخامس والعشرين حتى 2 مايو 2021 حتى يتسنى للضيوف الاستمتاع بروائع شهر رمضان الفضيل لوقت أطول.










اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *