اخبار البحرين

وزير الخارجية يتسلم نسخة من أوراق اعتماد سفير البرازيل المعين لدى البحرين

استقبل سعادة الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني، وزير الخارجية، بمقر الوزارة اليوم، سعادة السيد أدريانو سيلفا بوتشي، الذي سلم الوزير نسخًة من أوراق اعتماده كسفير لجمهورية البرازيل الاتحادية المعين لدى مملكة البحرين.

وخلال اللقاء، رحب سعادة وزير الخارجية بسعادة السيد أدريانو سيلفا بوتشي، مشيدًا بعلاقات الصداقة القائمة التي تجمع بين مملكة البحرين وجمهورية البرازيل الاتحادية، وما تشهده تلك العلاقات من تطوٍر ونماٍء مستمرين في كافة المستويات في ظل الحرص المتبادل على الدفع بها نحو آفاق أوسع بما يعود بالخير والمنفعة للبلدين والشعبين الصديقين، متمنيًا له دوام التوفيق والنجاح في مهام عمله.

من جانبه، أعرب سعادة السيد أدريانو سيلفا بوتشي، عن اعتزازه وتقديره لما تتسم به العلاقات الثنائية القائمة بين البلدين من متانة وقوة، مؤكدًا حرص جمهورية البرازيل الاتحادية على مواصلة التنسيق والتعاون مع مملكة البحرين في شتى المجالات بما يخدم المصالح المشتركة، متمنيًا لمملكة البحرين المزيد من التقدم والنماء.

حضر اللقاء، سعادة السفير الشيخ عبدالله بن علي آل خليفة، رئيس قطاع شؤون الأمريكيتين بوزارة الخارجية، وسعادة السفير صلاح محمد شهاب رئيس قطاع المراسم بالوزارة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *