اخر الاخبار

بالفيديو.. روبوتات تقتحم مباراة كرة قدم وتخيف الجماهير! |

إستمع للخبر

تفاجأ عدد من مشجعي كرة القدم الأميركية، الذين ذهبوا لحضور مباراة لوس أنجلوس تشارجرز وميامي دولفنز، “باقتحام” عدد من الروبوتات لملعب المباراة.

وخلال المباراة التي أقيمت الأسبوع الماضي، صور عدد من المشجعين “روبوتات” تشبه البشر، بوصلات كهربائية، وهي تتجول بشكل مريب داخل أروقة الملعب، وفي المدرجات، مما أثار خوف عدد من الجماهير.

The Chargers “AI robot fans” from this week.

Quite a few were “uneasy” by their presence. pic.twitter.com/kZ8eBIJiqd

— Brian Roemmele (@BrianRoemmele) September 15, 2023

I still can’t get over the Chargers having robots roaming around the stadium, the world we now live in is nuts pic.twitter.com/BiQqapD3jL

— Al Scott (@AlScott1998) September 13, 2023

During an NFL match, lifelike AI robots featured in the upcoming film “The Creator” made a remarkable entrance! Placed in the audience during a Chargers vs. Dolphins game, these robots were a key element of an exceptional promotional approach for the movie. Their astonishing… pic.twitter.com/iCQ20016ia

— Urban MBA (@Urbanmba_) September 12, 2023

وبينما ظن البعض أن هذهالروبوتاتهي في الحقيقة بشر بزي “إنسان آلي”، إلا أنه تبين إنها “روبوتات” حقيقية، صممت للدخول للملعب وخلق التساؤلات.

تبين لاحقا أن هذه الروبوتات هي جزء من حملة ترويجية لفيلم سيتم إصداره قريبا، وهي شخصيات منالفيلم.

الفيلم الجديد هو The Creator أو المبتكر، وهو فيلم عن حرب بين البشر وأعداد من روبوتالذكاء الاصطناعي، هذه الحرب قد “تنهي البشرية”، وفقا لقصة الفيلم.

نشر أعداد منالإنسان الآليبين الجمهور كان جزء من حملة تسويقية للفيلم، ونجحت بالفعل بنشر التساؤلات حولها وحول الفيلم المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *