منوعات

بي تي اس: V يطلب من الارمي ألا يقلقوا بشأن صحة شوقا

بي تي اس: V يطلب من الارمي ألا يقلقوا بشأن صحة شوقا

في Lust by BTS

تحدثت فرقة BTS Group idol V عن شريكهم Suga وكيف حاله بعد جراحة كتفه.

كما كشفنا لكم على Somagnews ، خضع سوجا عضو BTS لعملية جراحية لإصلاح شد الكتف الممزق في 3 نوفمبر.

في بيان وكالة Big Hit Entertainment لـ BTS ARMY ، شارك Yoongi رسالة لتهدئة القاعدة الجماهيرية بأنه يعلم أنه سيكون قلقًا ومكتئبًا على صحته.

صرح مغني الراب البالغ من العمر 27 عامًا: “آمل أن تفهم أن هذه المرة هي فرصتي للاستعداد لرؤيتك مرة ثانية قويًا وصحيًا ، وعلى الرغم من أنني يجب أن أبتعد لفترة من الوقت ، انتظر. لأعود إليك “.

قبل دقائق من مشاركة بيان Big Hit على Weverse ، تستمر V مع قاعدة المعجبين لإعلام ARMY بأنهم كانوا في رأسه وأنه كان يتدرب كثيرًا لعروض انتهاء العام. بواسطة BTS.

يقول ي شوقا بخير بعد الجراحة
بمجرد توسع خبر جراحة Suga ، صرح Taehyung للجيش أنه لا داعي للقلق كثيرًا بشأن Yoongi عبر التعليق على منشور المعجبين.

كماًا لعضو ARMY @ choi_bts2 ، عندما وضح أحد المعجبين عبارة “Suga oppa ، احصل على قسط من الراحة” ، علق V متحدثاً ، “Yoongi Hyung يستريح جيدًا بعد المهمة. Yoongi: أنا أحبك. تحدث ، لا تقلق كثيرًا ، “إنها تجعلها تشعر بمزيد من التعب” ، مع تعبير ضاحك للتخفيف من حالة التوتر.

بينما صُدم ARMY بكيفية إسعاد TaeTae للمعجبين بمنشور Suga ، أصبح #GetWellSoonYoongi موضوعًا شائعًا على Twitter.

كان المعجبون في حالة من الرهبة من طريقة تغلب Yoongi على التعب في حفل BTS MAP OF THE SOUL ON: E عبر الإنترنت ، خلال أداء جلسة V Live والعزف على الجيتار ، قبل المهمة مباشرة.

طلب ARMY من مغني الراب Daechwita أن يستريح جيدًا وألا يقلق كثيرًا كما يعرف. هل تعتقد أن أعضاء BTS مدعومون من شوقا؟ هل تعتقد أن V يدعم Yoongi؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.