اخر الاخبار

ميمي.. فنانة المكياج اليابانية التي ترسم أحلامها على وجهها

فنانة المكياج اليابانية ميمي استبدلت تشوي وظيفتها اليومية كمعلمة لمرحلة ما قبل المدرسة (معلمة حضانة) لمتابعة مهنة التجميل الوهمي، حيث تظهر نتائج أعمالها، التواء العين مباشرة، وغيرها من الأشكال الغريبة التي تقوم برسمها فنانة المكياج اليابانية.

التلاعب بالمكياج

اكتسبت فنانة المكياج ميمي استحسانًا لتأثيرات المكياج ثلاثية الأبعاد، والتي تعززت من خلال قدرتها على خلق أوهام تبدو واقعية بشكل صادم.

وغالبًا ما تستخدم ميمي وجهها كقماش تمارس عليه فنها، حيث تشارك إبداعاتها كـ فنانة مكياج على وسائل التواصل الاجتماعي، ومن خلال ترى منشوراتها ترسم فنانة المكياج مناظر طبيعية للمدينة بأكملها على وجهها، وتقسم وجهها إلى طبقات وحتى تتحدى جمهورها لتحديد مجموعة العيون الحقيقية.

على الرغم من مظهرها الفيروسي، الذي ينتشر بسرعة البرق عبر وسائل التواصل الاجتماعي، إلا أن ميمي حصدت جمهورًا من الملايين واستمرت في العمل في الأحداث الكبرى مثل عرض الأزياء العالمي Met Gala!

ومشاهدة فنانة المكياج اليابانية ميمي وهي تغير وجهها مرارًا وتكرارًا، يعد إنجاز رائع، حيث لا توجد فكرتان متماثلتان، ويبدو أن ميمي ليس لها حدود عندما يتعلق الأمر بالتفكير في أوهام جديدة. بصرف النظر عن الحصول على الإلهام من الفنانين السرياليين مثل سلفادور دالي وإم سي، حيث أن لديها طريقة أكثر إثارة للاهتمام في ابتكار الأفكار.

فنانة المكياج تعاني من حالة نفسية غريبة

صدق أو لا تصدق! العديد من أعمالها مستوحاة من صراعها مع شلل النوم، حيث ينص صفحات فنانة المكياج اليابانية ميمي على الويب على أنه “خلال هذه النوبات، تواجه رؤى حية ومخيفة في كثير من الأحيان والتي ألهمتها لرسم العديد من مكياج وجهها التي تبدو مزعجة ومشوهة”.

جدير بالذكر أن مهاراتها المُذهلة في الموضة انتباه الكثيرين في هذه الصناعة، كما أن تلك الفنانة المذهلة لديها شراكات مع شركات عالمية مثل Make Up For Ever و MAC، وإذا كان أكثر من 1.9 مليون متابع على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي المتخصص في الصور انستجرام يمثلون أي مؤشر، حيث يمكننا أن نرى الكثير من إبداعاتها اللافتة للنظر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *