منوعات

تحول من الفقر إلى ثراء فاحش.. تفاصيل حكاية خابي أشهر ممثل فكاهي عبر تيك توك

حل مسألة انتقلت من الفقر إلى الثراء الفاحش. تفاصيل قصة Khabe أشهر ممثل كوميدي لـ Tik Tok

أهلاً بكم أعزائي الطلاب ، إذا كنتم تبحثون عن إجابة لأسئلتكم التعليمية ، فقد اخترت المكان المناسب. يقدم لك موقع المكتبة التعليمية إجابة على أحد الأسئلة المهمة في المجال التربوي وسنكتشفها معك. اليوم الجواب على سؤال

إجابة لسؤال انتقل من الفقر إلى الثراء الفاحش. تفاصيل قصة خابي أشهر ممثل كوميدي من خلال تيك توك

الشرقية باسانت

تاريخ النشر: الثلاثاء 10 أغسطس 2021 – 11:27 صباحًا | آخر تحديث: الثلاثاء 10 أغسطس 202111: 27 ص

ربما لم تكن قد تابعته مباشرة ، لكن لا بد أنك وجدت محتواه الساخر على صفحات وسائل التواصل الاجتماعي الأخرى ، والتي حصدت آلاف المشاهدات وراء ذكائه.

أصبح تشابي لامي أشهر نجوم تطبيق “تيك توك” ، بعد أن كان فقيرًا وعاطلًا عن العمل بسبب الإغلاقات التي نتجت عن تفشي فيروس كورونا.

تمكن الشاب البالغ من العمر 21 عامًا ، من أصل سنغالي ، من كسب مبالغ طائلة من خلال مقاطع الفيديو الممتعة والمزدهرة التي ينشرها على وسائل التواصل الاجتماعي.

وانتقل Xavi للعيش بالقرب من مدينة تورينو بإيطاليا منذ أن كان يبلغ من العمر عامًا واحدًا ، ولديه حاليًا 100 مليون متابع على تطبيق “Tik Tok” ، حيث يقدم محتوى تمثيليًا صامتًا يسخر من بعض السلوكيات التي يعتقد البعض أنها كذلك. المجمعات ، بينما تقدم لهم حلاً سهلاً. اجتذب الأسلوب الفكاهي الكثيرين حول العالم.

وقالت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية ، إن تشافي يعتقد أنه يواعد زميلته الإيطالية زيرا نوتشي ، وأنه كان يعمل في مصنع عندما تم فصله العام الماضي في بداية تفشي الوباء.

وفي حديثه لصحيفة “نيويورك تايمز” الأمريكية ، قال خابي إنه بدأ يقضي ساعات من وقت فراغه كل يوم في نشر مقاطع فيديو فكاهية على تطبيق تيك توك ، وسرعان ما بدأت هذه المقاطعة المصورة بالانتشار.

ظهر الفيديو الأكثر مشاهدة لـ Khabe ، والذي حصد 158 مليون مشاهدة حتى الآن ، على Tik Tok ، حيث سخر من زميل لم يتمكن من تحرير نفسه من السيارة لأن ملابسه كانت عالقة في الباب الأمامي ، بينما كان Khabe كان كذلك. قطع الملابس. وتحريرها بسهولة في مشهد مضحك.

وقال تشافي للصحيفة الأمريكية إن نجاح مقاطع الفيديو الخاصة به يرجع إلى حقيقة أن متابعيه يتحدثون “لغة عالمية” ، وهي لغة الإشارة ، معتبرا أن لديه عددًا كبيرًا من المتابعين في البرازيل وأمريكا الجنوبية.

على الرغم من تدفق فرص العمل ، فقد صعد منذ ذلك الحين إلى أعلى تصنيفات TikTok ، لكنه يقول إنه لم يتخذ قراره بعد بشأن مهنة محددة ويخطط الآن للاستيلاء على منزل والدته في أقرب وقت ممكن.

في نهاية المقال نأمل أن تكون الإجابة كافية. نتمنى لكم التوفيق في جميع المراحل التعليمية. يسعدنا تلقي أسئلتكم ومقترحاتكم من خلال مشاركتكم معنا. نأمل أن تشارك المقال على الشبكات الاجتماعية. مواقع التواصل ، فيسبوك وتويتر ، من الأزرار الموجودة في نهاية المقال.

المصدر: lhn3.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.