ترندات

منتخب الكويت يتصدر منافسات اليوم الأول لبطولة اتحادات الشرطة الرياضية العربية للرماية العملية

كونا تصدر منتخب الكويت منافسات اليوم الأول لبطولة اتحادات الشرطة الرياضية العربية للرماية العملية التي انطلقت اليوم الاحد بمشاركة اكثر من 60 رام من 17 دولة عربية وتستمر منافساتها لمدة يومين.

وتمكن منتخب الكويت المكون من الرماة علي الكندري وعمر الانصاري ومحمد العازمي من تحقيق أفضل النتائج في أول مسابقتين للبطولة التي ينظمها اتحاد الشرطة الرياضي الكويتي بميدان الاتحاد بمنطقة صبحان.

وجاء منتخب الامارات ثانيا والسعودية ثالثا في اليوم الاول على ان تتواصل البطولة غدا الاثنين باقامة المسابقة الرئيسية علما بأن جميع هذه المسابقات تتضمن وضع عدة سيناريوهات محتملة للرامي من واقع حياته الوظيفية ومدى نجاحه بالتعامل مع هذه المواقف.

واشاد رئيس الاتحاد العربي الرياضي للشرطة القطري العميد خالد العطية في تصريح صحفي على هامش حضوره للمنافسات بتنظيم اللجنة المنظمة الكويتية للبطولة من كافة الجوانب في ظل امتلاك اتحاد الشرطة الرياضي الكويتي لكوادر ادارية وفنية متميزة.

وقال العطية إن هذه الاستضافة الكويتية للبطولة التي تشهد مشاركة قياسية من الاتحادات العربية تأتي استكمالا للبطولات المهمة التي تقام بالكويت بعد تنظيمها لبطولة خليجية بالكويت العام الماضي مشيرا إلى ان الاتحاد العربي سيسعى لتنظيم المزيد من البطولات العربية الشرطية في الفترة المقبلة.

وثمن دعم النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية ووزير الدفاع بالانابة الشيخ طلال خالد الأحمد الصباح ووكيل وزارة الداخلية الفريق أنور البرجس للبطولة ما أسهم بنجاحها بدليل هذه المشاركة الكبيرة للبطولة من قبل الاتحادات العربية.

أقرأ التالي

2023/02/12 1:58:30 مساءً

قوة الإطفاء العام: مساواة بدل المسافة للمدنيين بالقوة مع نظرائهم بـ «الداخلية»

2023/02/12 1:40:14 مساءً

خطة زيدان لتدريب ريال مدريد في خطر

2023/02/12 1:19:04 مساءً

خفر السواحل تنفذ غدًا وبعد غد تدريبات بالذخيرة الحية في ميدان الرماية البحري ALFA

2023/02/12 1:14:47 مساءً

«الداخلية»: ضبط 19 مخالفاً لقانون الإقامة وعمالة سائبة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *