اخر الاخبار

وزير الشباب والرياضة: المشاركة في التصويت بالانتخابات الرئاسية فرحة ديمقراطية نرسلها إلى العالم

الاثنين 11 ديسمبر 2023 | 02:54 صباحاً


وزير الشباب والرياضة

كتب : علام عشري

قال الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، إن المشاركة في الانتخابات الرئاسية تعد فرحة ديمقراطية يظهرها المصريون للعالم أجمع، لا سيما أن هناك تحديات لكن هناك رصداً في فترة من الفترات أن البعض يوجع المواطنين بعدم المشاركة في الانتخابات، وهذا واقع ملموس رصد من قبل وزارة الشباب والرياضة.

وأضاف “صبحي”، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “في المساء مع قصواء”، المذاع على قناة “CBC”، وتقدمه الإعلامية قصواء الخلالي، أن الشعب المصري رد بقوة على المشككين بإقبال كبير في الانتخابات الرئاسية 2024.

وأشار إلى أن مصر منذ 2014 في جمهورية جديدة شهدت حجم أعمال كبيرة، واحتضنت أكبر بطولة للعالم وأول افتتاح للرياضة كان في مصر، في وقت كان العالم مغلقاً بسبب فيروس كورونا، وكان صدى ذلك مرتفعاً، وشباب الأطباء المصريين ابتكر “البالونة الصحية”، ورئيس اللجنة الأولمبية الدولية صرح بأن مصر جدير باستضافة الدورة الأولومبية لما رآه في مصر.

وأكد أن مصر بشابها ورياضيها وقواتها المسلحة وشرطتها دولة مستقرة في قلب منطقة تحديات العالم عليها، كما جاءت الحرب الأوروبية جاءت بمظهر اقتصادي آخر، لافتا أن الشعب المصري بجانب قيادته السياسية على نحو ثابت في مشكلة غزة.

المصدر: بلدنا اليوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *