منوعات

تفاصيل القبض على مشعل الخالدي وما هي الحقيقة كاملة

توقيف مشعل الخالدي من الأخبار التي انتشرت مؤخرا عبر جميع مواقع التواصل الاجتماعي. انتشرت شائعات كثيرة عن توقيف المشهور على منصات التواصل الاجتماعي مشعل الخالدي وزوجته فما هي تفاصيل حادثة اعتقال مشعل الخالدي؟ ما هي الحقيقة الكاملة عن هذه الحادثة؟ هذه التفاصيل سنكتشفها بالتفصيل من خلال سطور هذه المقالة.

من هو مشعل الخالدي؟

مشعل الخالدي ، ناشط ورائد مواقع التواصل الاجتماعي الشهيرة في المملكة العربية السعودية ، نشطاء التواصل الاجتماعي ولديهم أربعة أبناء ، ارتفعت شهرة مشعل بعد زواجه من الناشطة أميرة ناصر على السناب شات ، لكن رغم شهرتهم ، وأثارت الجدل بسبب اللقطات القبيحة والمخزية التي بثتها إلكترونيا على مرأى ومسمع من الجميع ، مما تسبب في إرباكهم ، وتسبب في مشاكل. عدة بالنسبة لهم.

القبض على مشعل الخالدي

وعبر المحامي السعودي بكر فلاح عن سعادته وامتنانه بنبأ اعتقال مشعل الخالدي. معربًا عن شكره لقيادة المملكة العربية السعودية وقوات الشرطة الباسلة ، على دورها في ردع المعتدين على منصات التواصل الاجتماعي بأفعالهم القبيحة ، دعا المحامي الجميع للاحتفال بخبر اعتقال الخالدي ، مشيراً إلى سمو المملكة وجمالها من خلال رؤية المجتمع السعودي خالٍ من أمثال مشعل الخالدي ، ونشر في تغريدة له على حسابه في تويتر عبارات ولله الحمد على ذلك يقول فيها ما يلي:

الحمد لله الحمد لله الحمد لله .. في هذا اليوم عار الله المتسلقين وفضح الكاذبين وسجن الثوار وسببت في آثامهم.

سبب اعتقال حسن راتب

تفاصيل اعتقال مشعل الخالدي والحقيقة كاملة

أما عن التفاصيل المتعلقة بإلقاء القبض على مشعل الخالدي ، فلم تؤكد ذلك جهة رسمية ، لكن كثيرين وعلى رأسهم المحامي بكر فلاح ، نشروا فرحته وشكر الله تعالى على اعتقال مشعل الخالدي ، بسبب الجدل. أنه أثار على حساب رسوله الشخصي على سناب شات ، خاصة بعد اعتقال زوجته أميرة الناصر ، ومزاعمه ضد شخصيات سعودية مثل رهف وأثير الحلوة وشمس الأسطورة ؛ أن يفقدوا أحباءهم حيث فقدوا أبناء أميرة والدتهم ، حيث نشر الخالدي مؤخرًا مقطع فيديو له وهو يبكي بشدة بسبب القبض على زوجته أميرة ، وترك أطفالهم في أحضان والدهم دون حضور. من والدتهم.

وتجدر الإشارة هنا إلى أن المحامية السابقة للمعتقل أميرة الناصر كشفت الكثير من الأسرار عن موكلته ، والتي من خلالها بضرورة مقاضاة أميرة وزوجها نتيجة تلاعبهما بالأوراق الرسمية ، حيث اختبأت أميرة. من الجمهور أنها ليست سعودية ، وادعت أنها سعودية ، بالإضافة إلى عدم وجود وثيقة زواج رسمي بينهم أو أوراق لأبنائها ، وأدين المحامي بفعلته ونشر الأسرار. من موكليه من قبل مكتب المحاماة ، لكنه استمر في المطالبة باعتقالهم ؛ حتى نشر قبل ساعات عن سعادته باعتقال مشعل الخالدي وزوجته أميرة الناصر.

حقيقة اعتقال زياد المسفر

قصة مشعل الخالدي وزوجته أميرة الناصر

بدأت قصة الشهرة لكل من مشعل الخالدي وأميرة الناصر بعد أن نشرت أميرة مقاطع من الضرب وآثار التعذيب على جسدها لمشعل الخالدي. وتحدثت في بيانها عن حقيقة أن أميرة أنجبت ابنة دون تسجيلها في دفتر العائلة الحكومي ، ما أدى إلى ارتباك وملاحقة هذه المرأة الشهيرة للكشف عن تلاعبها بها وعدم حملها للأوراق العائلية الرسمية.

تفاصيل اعتقال مغني راب سعودي

سناب شات مشعل الخالدي

اشتهر مشعل الخالدي بالفيديوهات التي ينشرها لمحبيه ومتابعيه على تطبيق سناب شات. اسمها الحقيقي خديجة الداعور.

لماذا تم القبض على أميرة الناصر؟

هنا ، مقالتنا على وشك الانتهاء. والذي قدمنا ​​لكم فيه تفاصيل اعتقال مشعل الخالدي ، وحقيقة هذا الخبر. وانتشر ذلك وانتشر في الساعات القليلة الماضية ، حيث خرج المحامي السابق عن أميرة النصر لنشر فرحه وسعادته بنبأ اعتقال الخالدي.

المصدر: lhn3.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *