اخر الاخبار

اتهموه بالقتل.. بنزيما في مرمى الاتهامات الخطيرة في فرنسا بسبب دعمه فلسطين (فيديو) وطن

وطن يواجه النجم الفرنسي ذو الأصول الجزائرية كريم بنزيما لاعب نادي الاتحاد السعودي، العديد من الاتهامات الخطيرة الموجهة ضده من قبل السياسيين في فرنسا، على خلفية تضامنه مع فلسطين.

ووجه السياسي الفرنسي إريك زمور، خلال مقابلة خرج على قناة (فرانس 2)، تهمة القتل للاعب كريم بنزيما، بسبب تضامنه مع فلسطين إثر الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة، ” اتهامات خطيرة لبنزيما، حيث أن لديه علاقة مباشرة مع الشخص الذي قتل المدرس دومينيك بيرنارد في ال13 من شهر أكتوبر الجاري في مدرسة بمنطقة أراس شمال فرنسا”.

كريم بنزيما في مرمى الاتهامات الخطيرة بسبب دعمه فلسطين

وأضاف السياسي الفرنسي المثير للجدل زمور، ” نعلم أن كريم بنزيما قد لعب مع المنتخب الفرنسي بالصدفة فقط من أجل المال والنتائج الرياضية، لقد قال ذلك بنفسه. إنه ليس فرنسياً من القلب”.

كما وتابع، ” بنزيما لاعب يحب فرنسا، ما أعرفه هو أن اللاعب مسلم يريد تطبيق الشريعة التي تنص على الجهاد والجهاد يعني قتل المدرس دومينيك برنارد وقتل صامويل باتي”.

واستكمل، ” هل أقصد أن هناك رابط بين أراء بنزيما وقاتل المدرس؟ بالتأكيد نعم. هناك رابط مباشر، كل هؤلاء الأشخاص، كما ويعتقدون أن الشريعة طريق إلهي، وأنها تنص على الجهاد والمقصود به الجهاد ضد الكفار، والكفار هم أنت مقدم البرنامج وأنا”.

وكان مدرس فرنسي قد قتل وأصيب اثنين بجراح خطيرة، إثر الاعتداء عليهما بالسكين في واقعة حدثت في ال13 من شهر أكتوبر الجاري، في منطقة أراس شمال فرنسا.

اقرأ أيضاً:
كريم بنزيما إخوان مسلمين

وسبق اتهام اللاعب بنزيما بالقتل، توجيه تهمة من قبل وزير الداخلية الفرنسي جيرالد دارمانين للاعب بارتباطه بجماعة الإخوان المسلمين بتصريح صحفي له خلال الأيام القليلة الماضية.

كما وخرجت مطالبات من سياسيين فرنسيين بتجريد اللاعب بنزيما من الكرة الذهبية التي حصل عليها في عام 2022، وسحب الجنسية الفرنسية منه.

تغريده بنزيما للتضامن مع ضحايا غزة

فيما نفى محامي اللاعب كريم بنزيما، كل التهم الموجه ضد موكله، كما أنه بصدد رفع دعاوي قضائية ضد وزير الداخلية الفرنسي دارمانين وسياسيين فرنسيين خلال الأيام القادمة.

تضامن كريم بنزيما مع ضحايا فلسطين

وغرد الفرنسي كريم بنزيما عبر حسابه على منصة (X)، برسالة يدعم فيها السكان الفلسطينيين في غزة، ” كل صلواتنا من أجل سكان غزة الذين يقعون ضحايا لهذا القصف الظالم الذي لا يستثني لا النساء ولا الأطفال حتى كل يوم”.

ومن الجدير بالذكر، بأن اللاعب بنزيما قد انتقل إلى صفوف نادي الاتحاد السعودي الصيف الماضي بعد رحيله عن نادي ريال مدريد، بصفقة قياسية حتى صيف 2026.

اقرأ أيضاً:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *