اخر الاخبار

بعد اشادة هالة سرحان.. أسما إبراهيم: دي شهادة العمر

أشادت الإعلامية هالة سرحان، عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تيوتر” بالمذيعة أسما إبراهيم مقدمة برنامج “حبر سري”، لافتة غلى أنها لديها رغبة في التطور والتقدم.

وردت هالة سرحان على تصريح أسما إبراهيم والتي قالت فيه إنها ابنة مدرسة الدكتورة هالة سرحان في الإعلام وكتبت قائلة: “أسما تريد أن تتطور وتتقدم وتتقن المهنة ولذلك تقول بكل صراحة اريد أن اتعلم وتسمع النصائح وتاخد بيها لذلكً اشجعها طبعا غير مغرورة علي الاطلاق.. مش زي بعض مذيعات اليومين دول”.

هالة سرحان تشيد بـ أسما إبراهيم كـ إعلامية 

وأضافت هالة سرحان: “كنت في مؤتمر وكان في شابة مذيعة مصرية جميلة جدا وصوتها كويس فرحت بها وهي تقدم فقرة باللغة العربية التي ارتكبت فيها في دقيقتين عشرين غلطة تشكيل واعراب بعد الجلسة قلت لها خللي بالك من العربي عملتي غلطات كتير ردت عليه بقلة ذوق متناهي انا معملتش ولا غلطة.. وكان معانا فطاحل كلهم قالوا لها لا غلطتي بصورة مخجلة رفضت النصيحة”.

اسما تريد ان تتطور وتتقدم وتتقن المهنة ولذلك تقول بكل صراحة اريد ان اتعلم وتسمع النصائح وتاخد بيها لذلكً اشجعها طبعا غير مغرورة علي الاطلاق👍 مش زي بعض مذيعات اليومين دول كنت في مؤتمر وكان في شابة مذيعة مصرية جميلة جدا وصوتها كويس فرحت بها وهي تقدم فقرة باللغة العربية التي… https://t.co/Rv8a7pdZN4

— Hala Sarhan (@HalaSarhan) September 7، 2023

أسما إبراهيم ترد على هالة سرحان

ومن جانبها، عبرت أسما إبراهيم عن سعادتها البالغة بحديث هالة سرحان عنها، وكتبت عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “دي شهادة العمر من دكتورتي الغالية العزيزة إلى بتعلم منها المهنة بحب وشغف”.

برنامج حبر سري

تقدم الإعلامية أسما إبراهيم برنامج “حبر سري” عبر شاشة قناة القاهرة والناس، يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع، وهو برنامج حواري تستضيف خلاله نخبة من نجوم الفن والرياضة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *